رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد الفوز في قمة الأمس.. مفارقات في نتائج موسيمانى أمام الزمالك

موسيمانى
موسيمانى
نجح بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز الرابع له على نادى الزمالك بهدفين مقابل هدف وذلك في مباراة القمة رقم 121 التى جمعت الأهلى والزمالك في الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي التى أقيمت على ملعب القاهرة الدولي مساء أمس الأحد.


مواجهات موسيمانى مع الزمالك
خاض موسيمانى اربع مباريات أمام الزمالك قبل قمه الأمس وذلك بواقع ثلاث مبارياته مع فريقه السابق صن داونز الجنوب افريقي فاز في مباراتين وخسر فى مباراة واحده وكانت المباراة الرابعه مع الأهلى فى نهائى دورى ابطال افريقيا فى الموسم الماضي وفاز بها المدرب الجنوب افريقي.

الفوز بنتيجة 1/2 ثلاث مرات
فاز موسيمانى على الزمالك ثلاث مرات بنفس النتيجة 1/2 كانت المباراة الأولى مع فريقه السابق صن داونز الجنوب افريقي في لقاء الجوله الثالثه من دور المجموعات ببطولة دورى ابطال افريقيا والمباراة الثانية كانت مع الأهلى في نهائي دوري ابطال افريقيا للموسم الماضي والمباراة الثالثة كانت في لقاء الامس التي انتهت بنفس النتيجة 1/2.

الفوز الأول على الزمالك فى بطولة الدوري
حقق موسيمانى فوزه الأول على الزمالك بالأمس  في بطولة الدوري الممتاز  فى أول مباراة قمه يخوضها مع الفريق الأحمر فى البطولة المحليه منذ قيادته للمارد الأحمر مطلع شهر أكتوبر من العام الماضي خلفا للمدرب الراحل السويسرى رينيه فايلر مدرب الأهلى السابق.

الفوز للمرة الثانية على ملعب القاهرة بنفس النتيجة

نجح موسيمانى في تحقيق الفوز الثانى له على الزمالك مع الأهلى على ملعب القاهرة الدولي بنفس النتيجة 1/2 وذلك بعد مباراه نهائي دوري ابطال افريقيا فى الموسم الماضي التى حسمها الشياطين الحمر بنفس النتيجة 1/2.

خسارة واحده على ملعب القاهرة
يذكر أن موسيمانى خسر أمام الزمالك في مباراة واحدة أمام الزمالك على ملعب القاهرة الدولي عندما كأن يتولى تدريب نادي صن داونز الجنوب افريقي في لقاء الإياب بالدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا عندما خسر بهدف نظيف لكنه توج باللقب الإفريقي بمجموع المباراتين بنتيجه 1/3 وذلك بعد الفوز في لقاء الذهاب بجنوب افريقيا بثلاثه اهداف دون رد.
Advertisements
الجريدة الرسمية