رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد الفوز على وادي دجلة.. مدرب بيراميدز يوجه الشكر للاعبيه

أروابارينا
أروابارينا
قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز: إن المباراة أمام وادي دجلة كانت قوية، ونجح الفريق في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.


تصريحات مدرب بيراميدز
قال المدير الفني للمركز الإعلامي: "تحكمنا في المباراة، وفي الشوط الأول وصلنا كثيرًا لمرمى الفريق المنافس، وكانت هناك انسيابية وسهولة في نقل الكرة، وينقص فقط الدقة في اللمسة الأخيرة والتسجيل".

أوضح المدرب: "في الشوط الثاني احتسب للفريق ضربة جزاء وفقدنا الركلة وارتدت بهدف وركلة جزاء علينا، وتمكنا من تسجيل التعادل في وقت جيد للغاية والتغييرات كانت مميزة وتوقيتها جيد، واللاعبون ساهموا في تحقيق الفوز، وأوجه لهم جميعا الشكر على الأداء الممتاز".

أضاف المدير الفني: "في المباريات الأخيرة لا بد من معالجة بعض الأمور ومنها فقدان الكثير من النقاط السهلة، ومستوى الفرق في الدوري قريب من بعضه وهو ما يجعل المباريات صعبة، ولكن علينا الآن نسيان نتيجة لقاء دجلة والتركيز على مواجهة سيراميكا كليوباترا التي تقام يوم الأحد المقبل".

فوز بيراميدز على وادي دجلة

حقق فريق بيراميدز فوزًا غاليًا على وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيم بينهما على إستاد السلام الدولي ضمن لقاءات الجولة الـ20 ببطولة الدوري الممتاز.

أهداف المباراة
تقدم فريق وادي دجلة عن طريق أحمد سعيد في الدقيقة 51 من المباراة ثم تعادل لبيراميدز أحمد سامي في الدقيقة 56، ثم تقدم للأخير إبراهيم عادل في الدقيقة 62، وعزز تقدم بيراميدز إسلام عيسى في الدقيقة 64 من المباراة.

ترتيب بيراميدز بالدوري 
ارتفع رصد بيراميدز إلى 34 نقطة ظل بها في المركز الثالث بعدما فاز في 8 مباريات وتعادل في 10 لقاءات، وتعرض الفريق للهزيمة في مباراتين وأحرز 29 هدفًا وتلقت شباكه 19 هدفًا.

ترتيب وادي دجلة بالدوري
وتراجع وادي دجلة الي المركز السابع عشر بعدما تجمد رصيد عند 16 نقطة بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في 7 مباريات وتعرض للهزيمة في 10 مباريات، وأحرز الفريق 16 هدفًا وتلقت شباكه 26 هدفًا.

تشكيل بيراميدز
وجاء التشكيل المختار لبيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد فتحي - أحمد سامي - عبد الله بكري - محمد حمدي.

خط الوسط: نبيل دونجا - أحمد توفيق - إيريك تراوري - إبراهيم عادل - عبد الله السعيد.

خط الهجوم: جون أنطوي.

وتواجد على مقاعد البدلاء: أحمد أيمن منصور - عبد الرحمن أيمن - عمر جابر - إسلام عيسى - إبراهيم حسن - محمود حمادة - دودو الجباس - دييجو رولان - طارق طه.

Advertisements
الجريدة الرسمية