رئيس التحرير
عصام كامل

بعد الفوز على كوسوفو.. تعرف على ترتيب مجموعة إسبانيا بتصفيات كأس العالم

منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا
تصدر المنتخب الإسبانى قمة المجموعة الثانية بعد فوزه على ضيفه كوسوفو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. 


فوز إسبانيا علي كوسوفو
فاز منتخب اسبانيا على كوسوفو بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت مساء إمس الأربعاء، على ملعب لا كارتوخا بمدينة إشبيلية، في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

الأهداف
تقدم داني أولمو بالهدف الأول لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 34، وعزز فيران توريس بالهدف الثاني في الدقيقة 36.



ونجح منتخب كوسوفو في تسجيل هدفه الأول عن طريق بيسار حليمي بالدقيقة 70 ، قبل أن يوسع المنتخب الإسباني الفارق بهدف ثالث سجله جيرارد مورينو بالدقيقة 75.

ترتيب مجموعة إسبانيا

وبهذا الفوز رفع منتخب الماتادور رصيده إلى 7 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثانية وتوقف كوسوفو في المركز الأخير بدون أي نقطة.

ويأتي في الترتيب الثاني منتخب السويد برصيد 6 نقاط يليه اليونان برصيد نقطتين ثم في المركز الرابع يأتي منتخب جورجيا برصيد نقطة واحدة  وأخيرا كوسوفو بدون نقاط.

يورو 2020

وكشف تقرير صحفي بريطاني، أمس الأربعاء، أن فيروس كورونا يدفع الاتحاد الأوروبي للموافقة على تطبيق اقتراح جديد في يورو 2020، المقرر لها الصيف المقبل بعد تأجيلها لمدة عام بسبب الجائحة.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وافق، امس الأربعاء، على تطبيق نظام التبديلات الخمسة، في مباريات اليورو المقبل.

ووفقًا لصحيفة "تيليجراف" البريطانية، فإن هناك اقتراحًا آخر بزيادة قوائم المنتخبات المشاركة في اليورو من 23 إلى 25 لاعبًا، بسبب حالات الإجهاد والإصابات الناتجة عن ضغط المباريات.

وأشارت إلى أن اليويفا قد يوافق أيضًا على تخصيص عدد من اللاعبين الاحتياطيين لكل منتخب، يمكن إضافتهم لقائمة البطولة في وقت متأخر قبل انطلاق المنافسات.

يذكر أن بطولة يورو 2020 أجلت من الصيف الماضي إلى صيف 2021، بسبب جائحة فيروس كورونا.

وحسم مسئولو نادي ليفربول الإنجليزي، موقفهم من الدخول في مفاوضات مع ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل بيع محمد صلاح نجم المنتخب الوطني.
الجريدة الرسمية