رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد الفوز على أسوان.. ماذا قدم الأهلي في 34 مباراة بالدوري؟

موسيمانى
موسيمانى
نجح المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في قيادة فريقه لتحقيق الفوز على فريق أسوان بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب بترو سبورت في لقاء مؤجل من الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



الفوز رقم 22 لموسيماني مع الأهلي بالدوري


ورفع موسيمانى رصيده من الانتصارات مع الأهلى فى بطولة الدوري الممتاز إلى 22 انتصار بعد الفوز على فريق أسوان وذلك منذ توليه القيادة الفنية للشياطين الحمر مطلع شهر أكتوبر من العام الماضي خلفا للمدرب الراحل السويسرى رينيه فايلر مدرب الأهلى السابق.



مشوار موسيماني مع الأهلي في الدوري


لعب الأهلي تحت قيادة موسيماني 34 مباراة في بطولة الدوري الممتاز بواقع 7 مباريات في الموسم الماضي، و26 في الموسم الحالي، حيث فاز في 22 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر في مباراتين.


أربع بطولات لموسيماني مع الأهلي


الجدير بالذكر أن بيتسو موسيماني حقق مع الأهلي 4 بطولات منذ توليه القيادة الفنية للشياطين الحمر مطلع شهر أكتوبر من العام الماضي، خلفا للمدرب الراحل السويسرى رينيه فايلر مدرب الأهلى السابق، حيث توج بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين متتاليتين فى عامى 2020 و2021 وبطولة كأس مصر في الموسم الماضي وبطولة كأس السوبر الأفريقي، إلى جانب الحصول على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية قطر 2020 التي توج بها مع الأهلى للمرة الثانية في تاريخ نادى القرن الأفريقى بعد الحصول عليها في نسخة عام 2006 التى أقيمت في العاصمة اليابانية طوكيو.


الانتصار الثالث للأهلي هذا الموسم بالدوري بنتيجة 1/3


في سياق آخر يعد انتصار الفريق الأحمر على فريق أسوان بنتيجة 1/3 هو الثالث له هذا الموسم في الدوري، حيث سبق أن فاز بنفس النتيجة مرتين قبل ذلك، وهما كالتالي:

1- فاز الأهلي على فريق مصر المقاصة بنتيجة 1/3.

2- فاز الأهلي على فريق إنبي بنتيجة 1/3.

الوصول إلى النقطة 58

ورفع الأهلي رصيده من النقاط إلى النقطة 58 ليستمر في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، وذلك بعدما خاض 26 مباراة، فاز في 17 وتعادل في سبع مباريات وخسر في مباراتين فقط.

8 مباريات متبقية للأهلي في بطولة الدوري الممتاز

مباريات متبقية للأهلي في بطولة الدوري الممتاز

1- الأهلي: وادي دجلة  
 
2- الأهلي: سيراميكا كليوباترا
 
3- الأهلي: الإسماعيلي
 
4- الأهلي: إنبي
 
5- الأهلي: طلائع الجيش 
 
 6- الأهلي: المصري 
 
7- الأهلي: الجونة  

8 - الأهلى : أسوان

الأهلي راحة من التدريبات الجماعية اليوم

من ناحية أخرى، قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة ثلاث أيام بعد الفوز على أسوان أمس بالدوري العام.

اتحاد الكرة يؤجل مباريات الدوري وكأس مصر

وكان الاتحاد المصري أعلن اليوم تأجيل مباريات الدوري والكأس، بعد صعود المنتخب الوطني الأولمبي لدور الثمانية لبطولة دورة الألعاب الأولمبية.

غياب أيمن أشرف

وتأكد غياب أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة فريقه المقبلة في بطولة الدوري أمام وادي دجلة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري المصري للإيقاف.

وحصل أيمن أشرف على كارت أصفر في مواجهة الأهلي أمام أسوان في الدقيقة 41 بعد تدخل مع لاعب أسوان.

وكان أيمن أشرف قد حصل على إنذارين في مواجهتي البنك الأهلي والإنتاج الحربي، قبل أن يحصل على الكارت الثالث في مواجهة أسوان.
Advertisements
الجريدة الرسمية