رئيس التحرير
عصام كامل

بعد العفو عنه.. موعد عودة كهربا لتدريبات الفريق

كهربا لاعب الأهلي
كهربا لاعب الأهلي
كشف الإعلامى أحمد شوبير عن الموعد النهائي لعودة محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تدريبات الفريق الأحمر الجماعية بعدما انتشرت أنباء عن عودته مرة أخرى إلى تدريبات الفريق بعد رفع الإيقاف عنه من قبل المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيمانى.


شوبير يعلن موعد عودة كهربا

وقال "شوبير" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": إن كهربا سوف يعود إلى التدريبات الجماعية للفريق الأحمر عقب انتهاء مباراة المريخ السوداني القادمة المقرر إقامتها يوم 3 أبريل المقبل وبالتحديد عقب انتهاء فترة إيقافه بسبب اعتراضه بشكل غير لائق على قرار موسيمانى بجلوسه على مقاعد البدلاء خلال مباراة طلائع الجيش فى بطولة الدوري الممتاز الأمر الذي أدى إلى إيقافه لمدة شهر وتغريمه مبلغ 200 ألف جنيه.

أسباب تراجع الأهلى عن بيع كهربا

وأثار تراجع النادى الأهلى عن بيع محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر العديد من التساؤلات وذلك بعدما اقترب اللاعب الدولي صاحب الـ26 عاما من العودة لتدريبات الفريق الجماعية مرة أخرى بعد توسط محمد الشناوي حارس مرمى النادى الأهلى وقائده لدى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الاهلي من أجل العفو عن كهربا بعدما اعترض على قرار موسيمانى بجلوسه على مقاعد البدلاء بشكل غير لائق خلال مباراة طلائع الجيش فى بطولة الدوري الممتاز الأمر الذي أدى إيقاف كهربا لمده شهر وتغريمه مبلغ مالي قدره 200 ألف جنيه بعد تلك الواقعة.

تغير الأمور داخل النادى الأهلى بخصوص أزمة محمود كهربا أمر أثار دهشه الكثير خاصة بعدما كان اللاعب على أعتاب الرحيل عن القلعة الحمراء إلى أحد الدوريات الخليجية بسبب رفض موسيمانى القاطع استمرار كهربا داخل النادى الأهلى خلال فترة توليه القيادة الفنية للمارد الأحمر، والمثير للدهشة أكثر أن تلك الأزمة ليست هى الأولى للاعب الزمالك السابق داخل جدران القلعة الحمراء منذ قدومه فى شهر يناير من العام الماضي 2020.

نستعرض لكم خلال السطور التالية أسباب تراجع النادى الأهلى عن بيع كهربا وهى كالتالى:

1- هدد محمود عبد المنعم كهربا المسؤولين داخل النادى الأهلى بنشر المكالمات الهاتفية التي جمعته بمسؤولي القلعة الحمراء خلال تواجده بنادى الزمالك الأمر الذي أدى إلى تراجع عن بيع اللاعب والتوسط لدى موسيمانى للعفو عنه وإعادته مرة أخرى إلى التدريبات.

2- تخوف المسؤولين بالقلعة الحمراء من نشر تلك التسجيلات الأمر الذي يعرض النادى الأهلى للإيقاف في فترة القيد القادمة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

3- الخوف من توتر العلاقات مع الزمالك مرة أخرى بعدما تحسنت العلاقات بعد رحيل مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور خاصة أن تلك المكالمات فيها إدانة صريحة للنادي الأهلي بتحريض اللاعب على الهروب من الزمالك من أجل الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية قبل الماضية.

موسيمانى يتابع المريخ بالفيديو

من ناحية أخرى استغل موسيمانى فترة الإجازة التى منحها للاعبى الفريق الأحمر فى متابعة مباراة المريخ السوداني الأخيرة مع فريق سيمبا التنزاني وذلك لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق السودانى قبل المباراة المرتقبة التي يأمل النادى الأهلى فى تحقيق الفوز وحجز بطاقة الترشح إلى الدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية التى يحمل الأهلي لقبها فى الموسم الماضي.

الجريدة الرسمية