رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد الخسارة أمام سموحة.. تعرف على آخر هزيمة للأهلي في الدوري

فريق الأهلي
فريق الأهلي
تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الهزيمة الأولى له في بطولة الدوري الممتاز خلال منافسات الموسم الحالي أمام فريق سموحة السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


اخر خسارة للاهلى فى الدورى

وتعود اخر مباراه خسرها المارد الأحمر في بطوله الدوري الممتاز إلى شهر أغسطس من العام الماضي وبالتحديد في لقاء الجوله الـ 21 من منافسات الموسم الماضي للدورى أمام غريمه التقليدي الزمالك عندما خسر بثلاثه اهداف مقابل هدف في القمه التى أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

الخسارة الأولى للاهلى هذا الموسم

وتعد خسارة الأهلى أمام سموحة أمس بهدفين مقابل هدف هي الخسارة الأولى للاهلى هذا الموسم حيث خاض  الفريق الأحمر 12 مباراة قبل ذلك فاز في تسع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات أخرى.

ثلاثة هزائم لموسيمانى مع الأهلى


وكانت الهزيمة الأولى لموسيمانى مع الفريق الأحمر منذ قدومه إلى تدريب القلعه الحمراء مطلع شهر أكتوبر من العام الماضي خلفا للمدرب الراحل السويسرى رينيه فايلر مدرب الأهلى السابق أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية قطر 2020 فى المباراة التى خسرها الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

وتعود الهزيمة الثانية لموسيمانى مع الأهلى في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة دورى ابطال افريقيا أمام فريق سيمبا التنزاني فى المباراة التى خسرها الشياطين الحمر بهدف دون رد. 

واخيرا كانت الهزيمة الثالثة أمام فريق سموحة السكندرى بنتيجه 1/2 فى المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز لتكون الهزيمة الأولى للمدرب الجنوب إفريقي في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم منذ توليه القيادة الفنيه للقلعة الحمراء.

35 مباراة لموسيمانى مع الأهلى

وقاد الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني الأهلي في 35 مباراة ونجح  في تحقيق الفوز في 25 مباراة وخسر فى ثلاث مباريات  وتعادل في ست مباريات.

وأحرز لاعبى الأهلى 69 هدفا واستقبلت شباكه 24 هدف منذ تولي موسيمانى القيادة الفنيه للشياطين الحمر.


مشوار موسيمانى مع الأهلى فى الدورى

وقاد موسيمانى الأهلى فى بطولة الدورى فى 17 مباراة بواقع 13 مباراة في الموسم الحالي واربع مباريات في الموسم الماضي حقق الفوز فى 12 مباراة وتعادل فى 4 مباريات وخسر فى لقاء وحيد كأن أمام سموحة أمس.

Advertisements
الجريدة الرسمية