رئيس التحرير
عصام كامل

بعد الخروج من الكونفدرالية.. مصادر تؤكد إقالة مدرب بيراميدز

اروبارينا
اروبارينا
أكد مصدر داخل نادي بيراميدز اتخاذ إدارة النادي برئاسة سالم الشامسي قرارا بإقالة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لبيراميدز.


وأكد المصدر لـ"فيتو" أن اعلان اقالة اروابارينا سيكون خلال الايام القليلة المقبلة لاسيما ان ادارة النادي تبحث عن البديل للمدير الفني من ناحية وارتباط الفريق بلقاء الاهلي بعد ثلاثة ايام من ناحية اخري.

وكانت ادارة نادي بيراميدز قد اعطت عدة فرص لاروابارينا من اجل انقاذ الفريق وكانت البطولة الكونفدرالية عائقا امام اقالته لضيق الوقت لكن ومع تأخر الفريق بترتيب الفرق بالدوري الممتاز وجب تغييره بمدرب آخر.

توديع بيراميدز للكونفدرالية

وتأهل فريق الرجاء المغربى إلى نهائى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية بعد تغلبه على فريق بيراميدز، بنتيجة 5 – 4 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الاصلى بالتعادل السلبى فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، على مركب محمد الخامس، ضمن مباريات إياب نصف نهائى الكونفيدرالية الأفريقية.

ولجأ الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبى بدون أهداف.

وأضاع رمضان صبحى، ومحمد فاروق وأحمد توفيق ومحمد حمدى، ضربات جزاء فريق بيراميدز.


واعرب اروبارينا عن حزنه لضياع فرصة التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية على يد الرجاء المغربي بركلات الترجيح، بعد التعادل ذهابا وإيابا دون أهداف.

وقال أروابارينا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "قدمنا مباراة قوية في جولة الذهاب بالقاهرة، وكنا متعادلين في كل شيء، وفي لقاء الإياب تكرر الأمر، والمباراة كانت تكتيكية بصورة كبيرة".

وأضاف: "سنحت لنا بعض الفرص من أجل هز الشباك ولكن كان هناك بعض التسرع، لعبنا بحذر ولم نترك المساحات للاعبي الرجاء ووصلنا لركلات الترجيح".

وتابع: "حتى في ركلات الترجيح ظهرنا بصورة طيبة ولكن التوفيق لم يحالفنا، لا أريد أن أقول إنها ركلات الحظ ولكن أبارك للرجاء تأهله للنهائي".

وأكد أنه لا يلوم اللاعبين على أي شيء وربما لو تغيرت بعض ظروف المباراة لحسم بيراميدز الفوز، مبديا حزنه الشديد لضياع فرصة التأهل.

واختم: "الرجاء أكثر خبرة بالفعل ولكننا قدمنا مباراة كبيرة ذهابا وإيابا، ولم يحالفنا التوفيق".
الجريدة الرسمية