رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد الجولة السادسة.. زد يتصدر قمة المجموعة الثانية في دوري القسم الثاني

دوري القسم الثاني
دوري القسم الثاني

واصل فريق زد صدارة قمة المجموعة الثانية بمسابقة دوري القسم الثاني عقب إنتهاء الجولة السادسة اليوم الإثنين.

وتعادل فريق زد مع الترسانة في ملعب الشواكيش هدف لكل منهما ضمن لقاءات الجولة السادسة لمجموعة القاهرة والقناة في دوري القسم الثاني.



وأكد أسامة نبيه، المدير الفني لفريق زد، عقب لقاء الترسانة أنه سعيد بأداء الفريق رغم التعادل مع الشواكيش، مشددا أن الدوري صعب وأنهم لازالوا في بداية المشوار.

زد ضيفا على الترسانة.. والسكة الحديد يستضيف الداخلية في دوري القسم الثاني

وكانت نتائج مباريات الجولة السادسة لمجموعة القاهرة والقناة في دوري القسم الثاني والتي أقيمت اليوم الاثنين بمشاركة 16 فريقا أسفرت عن التالي:

تعادل الترسانة مع زد 1-1

وتعادل السكة الحديد مع الداخلية 1-1

وفوز بورتو علي سرس الليان 2-1

وفوز النجوم علي الزرقا 3-0

وتعادل بتروجيت مع منتخب السويس 0-0

فوز النصر علي القناة 2-1

فوز المريخ علي طنطا 2-0

فوز جمهورية شبين علي كوكاكولا 2-1

وتشهد مجموعة القاهرة والقناة منافسة قوية على قمة المجموعة منذ بداية البطولة هذا الموسم لحجز تذكرة التأهل لدوري الأضواء والشهرة في الموسم الجديد .

وتعد مجموعة القاهرة والقناة من أقوى المجموعات عن مجموعة الصعيد وبحري نظرا لوجود أكثر من فريق كان لهم صولات وجولات في الدوري الممتاز.

وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات، وتضم كل مجموعة 16 فريقًا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقًا إلى 16 فريقًا.

ووفقًا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز، ويهبط آخر أربعة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاثة إلى دوري القسم الثالث موسم 2021-2022.

وفي حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقًا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

وفي حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.

Advertisements
الجريدة الرسمية