رئيس التحرير
عصام كامل

بعد التعادل مع بيراميدز.. هل يغير موسيماني قناعاته في التشكيل الأساسي؟

موسيماني
موسيماني
هل يغير موسيماني قناعاته عن بعض اللاعبين فى التشكيل الأساسي؟ .. سؤال يبقى مطروحا بعد تعادل الأهلي، بالأمس، أمام بيراميدز سلبيا فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد السلام فى الجولة 10 من مباريات الدوري الممتاز.


وقالت مصادر، داخل الأهلي إن موسيماني يثق بشدة فى لاعبي الأهلي الذين يتواجدون بشكل أساسي فى حساباته الفنية، ولا ينوي تغيير قناعاته على الإطلاق.

وأضافت: إن هذه العناصر حققت الثلاثية بالتتويج ببطولة الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا وليس من المنطقي تغيير القناعة الفنية بهم لمجرد التعادل فى مباراة الأمس.

وأشارت، إلى أن الأهلي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى بل هم الأفضل فى الدوري المصري حاليا، والتركيز الآن يتجه فقط نحو منافسات كأس العالم للأندية المنتظر فى إقامته الشهر المقبل.

هذا ويعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية مع لاعبيه، اليوم الأربعاء، للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة بيراميدز التى أقيمت، أمس، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين فى إطار منافسات الجولة العاشرة من مباريات الدوري الممتاز.

وتشهد الجلسة مناقشة الأمور الإيجابية والسلبية فى مستوى الفريق امس استعدادا للمرحلة المقبلة التى تشهد الاستعداد لمنافسات كأس العالم للأندية.

على الجانب الآخر تترقب جماهير الأهلى، المباراة المقبلة والتي تأتي فى ربع نهائى مونديال الأندية، الذي تستضيفه قطر خلال الفترة من 4 وحتى 11 فبراير المقبل.

ويواجه الأهلي فريق الدحيل القطرى فى السابعة مساءٍ بتوقيت القاهرة، يوم 4 فبراير المقبل، فى مستهل مباريات الفريقين بالبطولة  كأس العالم للأندية.

وتقام مباراة الأهلى والدحيل على ستاد المدينة التعليمية، والفائز من المباراة يواجه بايرن ميونخ الألمانى يوم 8 فبراير فى مباراة نصف النهائى بالبطولة.

وتغادر بعثة الأهلى برئاسة محمود الخطيب الجمعة المقبل على متن طائرة خاصة القاهرة، متوجها للعاصمة القطرية الدوحة للاستعداد للمباراة الأولى للأهلى فى مونديال الأندية.

ويشارك الأهلى فى المونديال بصفته بطل افريقيا، فيما يشارك الدحيل بصفته مستضيف البطولة.

ويخضع لاعبو الاهلى، اليوم الأربعاء، لمسحة كورونا، كما يخضعوا لمسحة آخرى عقب الوصول للدوحة.

فيما يخضع محمد هانى الظهير الأيمن للأهلي، لأشعة لتحديد حجم إصابته ومدة غيابه عن الفريق، بعد تعرضه لشد فى العضلة الخلفية، وفى حال طول مدة غياب هانى، سيقوم الجهاز الفنى للأهلى باستبداله بلاعب من القائمة الاحتياطية بمونديال الأندية.
الجريدة الرسمية