رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد التخفيض.. تعرف على راتب وليد العطار ومحمود سعد

وليد العطار
وليد العطار
قررت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد تخفيض رواتب الموظفين .

وجاء من أبرز الموظفين الذي تم تخفيض راتبهم هو وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد، ليصيح 28 ألفا بدلاً من 55 ألف جنيه .


فيما تم تخفيض راتب محمود سعد المدير الفني إلى 42 ألف جنيه بدلاً من 75 ألف جنيه.

وشهدت أروقة اتحاد الكرة، أزمة عنيفة بين عدد من موظفي الجبلاية واللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد.

وتأتي الأزمة بعد قرار أحمد مجاهد بتخفيض رواتب عدد من الموظفين الكبار بالاتحاد أبرزهم وليد العطار المدير التنفيذي للجبلاية ، ومحمود سعد المدير الفني ، وحسين حلمي المستشار القانوني .

ويأتي قرار أحمد مجاهد بتخفيض الرواتب وضرب الحائط لغضب الموظفين هو تحمل خزينة الجبلاية نحو 24 مليون جنيه نظير المسحات التي تتم للاعبين والأجهزة الفنية بالدوري للكشف عن عن فيروس كورونا.

وعلى صعيد آخر، أغلقت إدارة شئون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم، أمس باب القيد لموسم الانتقالات الشتوية لأندية الدوري الممتاز.

وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، قررت نهاية ديسمبر الماضي، تعديل مواعيد قيد اللاعبين بالانتقالات الشتوية، لتصبح خلال الفترة من 1 يناير 2021 إلى 31 يناير 2021.

وكان اتحاد الكرة قد حدد سابقا فترة القيد الأولى في الفترة من 10 أكتوبر الجاري حتى يوم 4 نوفمبر، وفترة القيد الشتوية في الفترة ما بين 15 فبراير 2021 حتى منتصف مارس من نفس العام، قبل أن تقرر اللجنة الثلاثية فور توليها المسئولية على تعديل مواعيد فترة القيد الشتوي ليبدأ من أول يناير حتى نهاية الشهر نفسه.

وقرر اتحاد الكرة المصري فى وقت سابق أن يستمر العمل لتسجيل اللاعبين أيام الجمعة بالإضافة إلى أيام العمل الرسمية حتى الرابعة مساءً طوال شهر يناير، بينما يستمر العمل في اليوم الأخير من الشهر حتى الثانية عشر مساء امس .

قرر اتحاد الكرة فى وقت سابق مد فترة القيد والتسجيل للقسمين الثالث والرابع وكرة الصالات والكرة النسائية للاعبين الهواة.

وأكد اتحاد الكرة في خطاب رسمي  لأفرع المناطق، مد القيد حتى يوم الخميس 4 فبراير المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أعلن الخميس الماضي، التمديد للجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حتى نهاية يوليو المقبل ليعطي فرصة استقرار للكرة المصرية وتمكنها من تحقيق المناخ المناسب لإحداث المواءمة بين ما تطلبه الفيفا وقوانين الدولة المصرية. 

وكان الفيفا قد قام بتكليف اللجنة الثلاثية بتاريخ 18 ديسمبر الماضي حتى 31 يناير الحالي بهدف استكمال التكليفات المحددة للجنة السابقة وهي إجراء انتخابات لتشكيل مجلس إدارة منتخب، وهو ما يتعارض مع قرار رئيس الوزراء بمنع انعقاد اجتماعات الجمعيات العمومية اعتبارا من 4 ديسمبر الماضي ولمدة ستة أشهر ضمن إجراءات مواجهة فيروس كورونا.
Advertisements
الجريدة الرسمية