رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد الانتهاء من كافة التفاصيل.. قرار صادم من الخطيب بشأن انتقال نجمي الزمالك للأهلي

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي
رفض الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، انتقال لاعبين من الزمالك إلى النادى الأهلى خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما عقد أحد مسئولي القلعة الحمراء جلسة مع وكلاء لاعبين نادي الزمالك.


تصريحات سيف زاهر
وكشف الإعلامى سيف زاهر عبر برنامجه "ملعب أون" المذاع على فضائية "أون تايم سبورت"، أن هناك جلسة حدثت بين وكلاء ثنائي الزمالك في حضور أحد مسئولي القلعة الحمراء، وتم الاتفاق على موعد انتقالهما إلى النادى الأهلى بعد نهاية تعاقدهما مع القلعة البيضاء، وتم حسم الأمور المالية التى كان سوف يحصل عليها الثنائي في النادي الأهلي.


وأكد "سيف"، أنه عندما تم أبلغ الكابتن محمود الخطيب بالأمر رفض فكرة ضم ثنائى نادى الزمالك، وذلك حرصًا على العلاقة الطبية مع مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، وكذلك حرصًا على عدم ارتفاع أسعار اللاعبين الذى زاد خلال الفترة الأخيرة الماضية بسبب المنافسة بين الأهلى والزمالك فى التعاقدات مع اللاعبين.


وأضاف "سيف"، أن الكابتن محمود الخطيب مستمر فى سياسته في محاربة ارتفاع أسعار اللاعبين الذى بدأها مع الثلاثي أحمد فتحى وعبد الله السعيد ورمضان صبحى الذين انتقلوا إلى بيراميدز بعدما رفض الأهلى تحقيق طلباتهم المادية.

مران الأهلي استعدادا لفيتا
وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المران الأول بالكونغو فى تمام الساعة الثالثة عصر أمس على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا استعدادًا لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولى غدا الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
Advertisements
الجريدة الرسمية