رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد اقتراب رحيل محمد صلاح.. ليفربول يسعى لضم بديل عربي

محمد صلاح
محمد صلاح
بدأ نادي ليفربول في مراقبة ثنائي الدوري الإسباني، لوكاس أوكامبوس، والمغربي يوسف النصيري، ثنائي نادي إشبيلية، اللذان يقدمان عروضا أكثر من رائعة هذا الموسم بالليجا، وفقا لما ذكرته شبكة «HITC».


وأضافت الشبكة العالمية، أن ليفربول اتخذ خطوات في مفاوضات مع نظيره إشبيلية، من أجل الظفر بأوكامبوس والنصيري بداية الموسم المقبل، تمهيدا للموافقة على رحيل محمد صلاح عن الريدز، خاصة في ظل رغبة عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة في ضم الفرعون، يأتي على رأسها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونيخ الألماني.

وتابعت الشبكة أن ليفربول يخطط لضم لوكاس أوكامبوس في صفقة تبادلية مقابل انتقال الياباني تاكومي مينامينو، لاعب الريدز المعار لفريق ساوثهامبتون الإنجليزي، للفريق الأندلسي مع دفع مبلغ مالي آخر لإتمام الصفقة.




جدير بالذكر، أن يوسف النصيري كان قد قضى عاما واحدا فقط مع إشبيلية، حتى وقتنا الحالي، في أعقاب انضمامه للفريق في شهر يناير من العام الماضي، قادما من نادي ليجانيس الإسباني، وتمكن اللاعب المغربي من تسجيل 17 هدفا خلال 34 مباراة لعبها مع الفريق الأندلسي هذا الموسم، ويعد من أفضل اللاعبين في الدوري الإسباني، حاليا.

وعلى صعيد أخر ، كشف فيليبي لويس، لاعب فلامنجو الحالي ومدافع تشيلسي السابق، عن السبب الرئيسي الذي دفع محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول للرحيل عن تشيلسي موسم 2015.

وقال لويس، وفقا لما نشره موقع ديلي ميل، إن محمد صلاح كان يتدرب داخل صفوف فريق تشيلسي بقوة كبيرة لدرجة أنني كنت أشعر أنه يستحق اللعب باستمرار خلال مباريات الدوري الإنجليزي.

وتزامل لويس وصلاح في صفوف تشيلسي في عام 2014 الذي ارتدى فيه صلاح قميص تشيلسي دون أن يحقق النجاح الذي حققه مع أي فريق لعب له في رحلته الاحترافية خاصة ليفربول الذي أصبح النجم أسطورة داخل قلعة الأنفليد.

وكشف النجم البرازيلي، خلال تصريحاته، أن صلاح كان يتدرب مع تشيلسي مثل ميسي كان يتمتع بمهارة عالية وسرعات فائقة والدليل على ذلك تألقه مع فريقه الحالي ليفربول.

وأكد أنه عقب انتقال صلاح لصفوف فيورنتينا الإيطالي تاركا تشيلسي وجه للنجم المصري سؤالا، لماذا تركت البلوز، ليرد محمد صلاح، أنني أريد اللعب بشكل أكثر.
Advertisements
الجريدة الرسمية