الإثنين 18 يناير 2021...5 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

بعد اقتراب بقاء ميسي ببرشلونة.. إعلان رحيل أومتيتي

رياضة برشلونة
برشلونة

صفاء كامل

كشفت إذاعة "كادينا سير"الإسبانية، عن استغناء نادى برشلونة الإسباني،  عن الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع البارسا، والرحيل عن الفريق الكتالوني هذا الصيف.

اضافة اعلان

 

ووضع الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، الفرنسي صامويل أومتيتي على قائمة الراحلين عن البارسا هذا الصيف، على الرغم من إنتهاء عقده فى يونيو 2023.

 

واشارت الاذاعة إن برشلونة قرر التخلى عن صامويل أومتيتي مجاناً هذا الصيف، بسبب إصابته المزمنة في الركبة، ويرى النادي الكاتالوني أن بيعه هذا الصيف حتى لو كان بالمجان سيكون مفيدًا للنادي لتجنب دفع راتبه دون الاستفادة منه.

أضافت، إن صامويل أومتيتي جاهز لمغادرة برشلونة، لكن لم يراهن عليه أي نادٍ في الوقت الحالي، ولا يوجد أي عروض له على الطاولة.


ولم يلعب أومتيتي بشكل منتظم أبدًا في تشكيلة برشلونة تحت قيادة المدربين إرنستو فالفيردي وكيكي سيتين بسبب إصابته المزمنة في الركبة التي لاحقته باستمرار منذ فوزه بكأس العالم مع فرنسا في روسيا 2018.

 

من جانب أخر، قرر الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني العدول عن قرار الرحيل من الفريق الكتالونى والاستمرار حتى نهاية عقده داخل كامب نو فى يونيو 2021، ووفقاً لما نشره البرنامج الإسبانى الشهير "JUGONES"، فإن ليونيل ميسي قرر البقاء فى برشلونة بعد عدة أيام من التوتر داخل البارسا عقب قراره المفاجئ بالرحيل، وذلك عقب اجتماع جمعه بوالده ووكيله أعماله خورخي ميسي فى منزله لمدة 68 دقيقة ظهر اليوم،الخميس.