Advertisements
Advertisements
الإثنين 19 أبريل 2021...7 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد اقتراب الرحيل.. 4 صفقات سوبر لخلافة كهربا في الأهلي

رياضة images (5)
محمود عبد المنعم كهربا

احمد العدوي

باتت أيام محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معدودة داخل جدران القلعة الحمراء بعدما أصدر محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى الضوء الأخضر لرحيله عن قلعة التتش بنهاية الموسم الجاري. 

خلافه مع موسيمانى

وكان محمود عبد المنعم كهربا قد اعترض بشكل غير لائق على مدربه ببتسو موسيمانى خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة بالدوري الممتاز رافضا جلوسه على دكة البدلاء وإشراكه فى دقائق معدودة خلال المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف في بطوله الدوري الممتاز الأمر الذي أدى إلى إيقافه لمدة شهر وتغريمه مبلغ مالي قدره 200 ألف جنيه.

4 صفقات في الأهلي بديلة لكهربا

وبعد اقتراب رحيل لاعب الزمالك السابق عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري أصبح هناك أربع صفقات سوبر على رادار الأهلى لتعويض الرحيل المنتظر لصاحب الـ 26 عام وهم كالتالي:

جاستون سيرينو

 جناح نادى صن داونز الجنوب إفريقي اللاعب الأوراجوانى الذى كان قريب من الانضمام إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضيه لكن مغالات نادى صن داونز الماليه أحالت دون انتقال صاحب ال 30 عام إلى القاهرة عبر بوابه النادى الأهلى ليقترب اللاعب إلى الانتقال الى القلعه الحمراء خلال الفترة الصيفية القادمة خاصه بعدها ابدى رغبته في اللعب تحت قياده مدربه السابق ببتسو موسيمانى المدير الفني الحالى للنادى الأهلى والسابق لنادى صن داونز الجنوب افريقي.

أحمد سمير

بات أحمد سمير لاعب طلائع الجيش وهداف الدوري الممتاز برصيد 7 اهداف بالتساوى مع يوسف أوباما صانع ألعاب نادى الزمالك قريب من الانضمام إلى الأهلى بعد المستوى المميز الذى يقدمه مع الفريق العسكري في بطوله الدوري الممتاز.

شريف دابو

جناح نادى سيراميكا كيلوباترا الذى يقدم مستويات مميزة مع الفريق الصاعد حديثا إلى الدورى الممتاز واستطاع أحرز ست اهداف فى البطوله المحليه جعلته يحتل وصافه الهدافين فى المسابقة المحليه خلف كلا من احمد سمير لاعب الطلائع ويوسف أوباما لاعب الزمالك الذين يعتلوا صدارة الهدافين برصيد 7 اهداف.

عمار حمدى

جناح الاتحاد السكندري المعار من النادى الأهلى حتى نهاية الموسم الجاري الذي طلب ببتسو موسيمانى إعادته إلى الأهلى فى الفترة الشتوية الماضيه نظرا لتالقه الشديد مع زعيم الثغر تحت قياده العميد حسام حسن المدير الفني للاخضر السكندرى خلال منافسات الموسم الحالي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements