رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد اقترابه من ريـال مدريد.. تعرف على خليفة محمد صلاح في ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح
كشفت تقارير صحفية أن ليفربول يسعى للتعاقد مع خليفة محمد صلاح نجم الفريق والمنتخب الوطني، تمهيدا لرحيل الفرعون، بعد الأنباء حول اهتمام ريـال مدريد الإسباني بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.


وأبرز موقع "ليفربول إيكو" المهتم بأنباء الريدز، تقريرا من صحيفة ديلي ستار، يقول إن محمد صلاح بات الهدف الأول لريال مدريد في الصيف المقبل.

وأشار إلى أن ليفربول لن يمانع في بيع صلاح، وأن النادي الإنجليزي أبدى اهتمامه بضم جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند، لخلافة محمد صلاح.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، قائمة الأهداف المرشحة للتنافس على الهدف الأفضل في شهر ديسمبر الماضي.

وشهدت القائمة، تواجد الهدف الثاني للمصري محمد صلاح نجم ليفربول، في مرمى كريستال بالاس ضمن القائمة، كما تواجد هدفي ساديو ماني في مرمى كريستال بالاس ووست بروميتش ألبيون ضمن الأهداف المرشحة.

وشارك صلاح في مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس التي جمعتهما بالجولة الـ14 من منافسات بريميرليج كبديل، ونجح في تسجيل هدفين في المواجهة التي فاز بها الريدز بنتيجة 7-0.

ويحتل ليفربول حاليًا صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة متساويًا مع مانشستر يونايتد الذي يتبقى له مباراة مؤجلة ضد بيرنلي في الجولة الأولى.

وسقط فريق ليفربول أمام مضيفه ساوثهامبتون، في آخر مباريات الريدز بهدف دون مقابل.

وأحرز دانى إنجز هدف الفوز لصالح ساوثهامبتون، بالدقيقة الثانية من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 50 هدفا في مشواره بالبريميرليج خلال 124 مباراة، ويعد هذا الهدف هو الأسرع له في المسابقة بعد مرور دقيقة و51 ثانية.

كما سجل داني إنجز حتى الآن 26 هدفا بدون ركلات جزاء في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية الموسم الماضي، أكثر من أي لاعب آخر.

ورفض الحكم الإنجليزي أندريه مارينر، احتساب ركلة جزاء لصالح ليفربول بالدقيقة 50 من زمن المباراة، وجاء قرار حكم اللقاء بعدما لمست الكرة يد اللاعب جاك ستيفينز داخل منطقة الجزاء لكن بعد الرجوع لتقنية الفيديو "VAR" لم يحتسبها وسط اعتراضات من لاعبي الريدز.

وأكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن منافسه على الصدارة مانشستر يونايتد محظوظ للغاية فى حصوله على ركلات الجزاء خلال آخر عامين، مشيرا إلى أن الشياطين الحمر حصلوا على ركلات جزاء خلال هذه الفترة، أكثر من الفترة التى قضاها هو مدربا لفريق ليفربول قبل 5 أعوام.
Advertisements
الجريدة الرسمية