Advertisements
Advertisements
الخميس 24 يونيو 2021...14 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد اصطدامه العنيف مع لاعب سيراميكا.. تفاصيل إصابة أحمد فتحي

رياضة احمد فتحي
أحمد فتحي

صفاء كامل

قال الدكتور مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي لفريق نادي بيراميدز: إن أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق تعرض لإصابة قوية استلزمت خياطة و٤ غرز خلال مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.


تفاصيل إصابة أحمد فتحي

وأوضح أن فتحي تعرض في اصطدام عنيف مع لاعب سيراميكا بالشوط الثاني لجرح قطعي في جبهة الوجه استلزمت إجراء جراحة سريعة.

وشدد على أنه تم علاج اللاعب داخل الملعب، وحصل على ٤ غرز في مكان الإصابة التي تعرض لها مع حصوله على بعض الأدوية.

ريمونتادا مثيرة من سيراميكا 

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، مضيفه بيراميدز، بنتيجة 4 / 2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد الدفاع الجوي ضمن الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ورغم تقدم بيراميدز بهدف مبكر، إلا أن سيراميكا حقق ريمونتادا مثيرة وأحرز 4 أهداف متتالية، ليحقق فوزًا غاليًا.

هدف من ركلة جزاء بعد الرجوع إلى الـVAR

تقدم بيراميدز عن طريق رمضان صبحي من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمود ناجي بعد العودة لتقنية الـVAR بسبب تدخل ضد إبراهيم عادل جناح بيراميدز الشاب بعد تمريرة بينية رائعة من عبد الله السعيد.

وسيطر بيراميدز على مجريات الأمور مستفيدًا من قدرة عبد الله السعيد على التحكم في الكرة، وانطلاقات رمضان صبحي وإبراهيم عادل، فيما حاول سيراميك العودة للمباراة باختراق من محمد إبراهيم إلا أنه سقط بعد احتكاك مع عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء.

تعادل سيراميكا
وفي الثواني الأخيرة من الشوط، عاقب شادي حسين لاعبي بيراميدز على إهدار الفرص واستغل تمريرة بينية رائعة لينفرد بمرمى شريف إكرامي ويسددها أرضية قوية في شباك شريف إكرامي.

تقدم سيراميكا
وظن الجميع أن الشوط في طريقه للانتهاء بالتعادل، إلا أن الوقت بدل الضائع شهد تمريرة بينية مميزة من صالح جمعة إلى أحمد ياسر ريان الذي انفرد بالمرمى وسددها قوية في شباك شريف إكرامي، لينتهي الشوط بتقدم مثير لسيراميكا 2 / 1.

بداية مثيرة في الشوط الثاني
حقق فريق سيراميكا انطلاقة مثيرة في الشوط الثاني، بإحراز هدفين عن طريق أحمد ياسر ريان في الدقيقة 47 مستغلًا تمريرة من محمد إبراهيم، قبل أن يضيف أحمد محسن الهدف الرابع في الدقيقة 53 بعد رأسية من ركلة حرة تصدى لها شريف إكرامي لترتد إلى محسن الذي سددها في الشباك.

بعدها دفع الجهاز الفني بكل أوراقه الهجومية وضغط بشكل مكثف، حيث أحرز إيريك تراوري هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل، قبل أن يسجل دودو الجباس الهدف الثاني في الدقيقة 80 مستغلًا كرة أخرجها المدافع من على خط المرمى لترتد إليه يسددها في الشباك، وينتهي اللقاء بفوز سيراميكا 4 / 2.
 
تشكيل بيراميدز أمام سيراميكا
لعب بيراميدز مباراة سيراميكا بتشكيل ضم كلا من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي. 

خط الدفاع: أحمد فتحي - أحمد سامي - أحمد أيمن منصور - محمد حمدي. 

خط الوسط: إبراهيم عادل - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - عبد الله السعيد. 

خط الهجوم: إيريك تراوري. 

ترتيب بيراميدز وسيراميكا بالدوري
بتلك النتيجة يتجمد رصيد بيراميدز عن 34 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري من خوض 21 مباراة فاز في 8 وتعادل في 10 وخسر في 3 مباريات، فيما يرتفع رصيد سيراميكا إلى 30 نقطة في المركز الخامس من خوض 21 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 9 مباريات وهزم في 5 لقاءات.

حكام مباراة بيراميدز وسيراميكا 
محمود ناجي حكم ساحة.

محمود أبو الرجال ومحمد عبد القادر مساعدين.

عمرو عبد الفتاح حكم رابع.

مصطفى مدحت حكم فيديو.

حسني سلطان مساعد حكم فيديو.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements