رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد استقالة عمراني بسبب الزمالك.. مولودية الجزائر يتعاقد مع مدرب فرنسي

جوزيه أنيجو
جوزيه أنيجو
اتفق مسئولو نادي مولودية الجزائري مع المدرب الفرنسي جوزيه أنيجو على قيادة الفريق، خلفا لعبد القادر عمراني الذي استقال من منصبه.


مولودية الجزائر يتعاقد مع الفرنسي جوزيه أنيجو

وكشفت صحيفة "الهداف" الجزائرية، أن المدير الفرنسي سيصل الجزائر لقيادة الفريق بعد المباراة الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي يوم السبت المقبل.

وكان عبد القادر عمراني مدرب مولودية الجزائري استقال من تدريب الفريق بسبب الخسارة من الزمالك بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورغم استقالة عمراني، إلا أن عبد الناصر ألماس رئيس مولودية الجزائر طلب منه قيادة الفريق أمام الترجي والرحيل بعد المباراة.

وتولى عبد القادر عمراني تدريب الفريق في فبراير الماضي خلفا لنبيل نغيز.

ويعاني مولودية الجزائر من تراجع نتائجه حيث حصد 25 نقطة من 16 مباراة، ويحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الجزائري، ويتأخر بـ11 نقطة عن وفاق سطيف المتصدر الذي لعب 17 مباراة.

أما في دوري أبطال أفريقيا، فيحتل مولودية الجزائر المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، ويتأخر بنقطتين عن الترجي التونسي المتصدر، ويتفوق بـ3 نقاط على الزمالك الثالث قبل الجولة السادسة والأخيرة، ويحتاج للتعادل أمام الترجي في الجولة الأخيرة من أجل ضمان التأهل على حساب الزمالك.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، وضع هدف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك في مرمى مولودية الجزائر، ضمن ترشيحاته لأفضل أهداف الجولة 5 من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. 

الأهداف المرشحة

واختار الكاف أفضل أهداف الجولة كالتالي: 
- هدف سيمانجا سوزي لاعب فيتا كلوب في سيمبا التنزاني.
- هدف كلاتوس تشاما لاعب سيمبا في فيتا كلوب.
- هدف محمد بن رمضان لاعب الترجي في تونجيت السنغالي.
- هدف شيكابالا في المولودية.

وعادت بعثة الزمالك في الساعات الأولى من صباح أول أمس الأحد قادمة من الجزائر، بعد التغلب على مولودية الجزائر بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ جاء الهدفين عن طريق يوسف إبراهيم "أوباما" في الدقائق الأولى من المباراة، قبل أن يضيف محمود عبدالرازق "شيكابالا" الهدف الثاني خلال أحداث الشوط الأول أيضاً. 

ونجح الزمالك بهذا الفوز في الحفاظ على آماله في التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية، حيث يتبقى له تحقيق الفوز على تونجيت السنغالي باللقاء المقبل المقرر إقامته يوم السبت في القاهرة بالجولة الأخيرة من دور المجموعات الإفريقي، مع حتمية فوز الترجي التونسي على المولودية في اللقاء الذي سيجمع بينهما في إطار نفس الجولة، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية. 

Advertisements
الجريدة الرسمية