رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد اختياره رجل الجولة الثالثة بدوري الأبطال.. أرقام "أفشة" مع الأهلي

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة
اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رجل الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم وذلك بعد ظهوره بشكل مميز في لقاء الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.


فيتو تلقي الضوء علي أرقام محمد مجدي افشه مع الأهلي منذ انضمامه لصفوفه العام الماضي.

أفشة خاض مع الأهلي في بطولة أفريقيا 14 لقاء استطاع خلالها تسجيل 4 أهداف كلها مؤثرة وأهمها هدفه في مرمى الزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والذي حقق به الأهلي لقب البطولة التاسعة في تاريخه.

أفشة استطاع أن يصنع أيضا خمسة أهداف لزملائه ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي كل البطولات خاض أفشة مع الأهلي 62 لقاء أحرز خلالها 11 هدفا وصنع 17 أسيست لزملائه بالفريق وهي الأرقام التي جعلت يعد من أفضل صانعي الأهداف واللاعبين المؤثرين مع المارد الأحمر الفترة الأخيرة.

الأهلى أمام الإسماعيلي
ويستعد الأهلى لمواجهة فريق الإسماعيلي فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء غد الأربعاء في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم 2020-2021.


اعتراض الإسماعيلي
وكانت إدارة النادي الإسماعيلي اعترضت على قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بنقل ملعب المباراة مع الأهلى من استاد الإسكندرية إلى ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية وطالبت يخوض المباراة على ملعب الإسماعيلية أو إعادتها إلى ملعب الإسكندرية مرة أخرى.

غيابات الإسماعيلي
ويغيب عن الدراويش خمسة لاعبين وهم قائد الفريق وحارسه محمد صبحى الذي أصيب بشد في العضلة الخلفية وأحمد أيمن الذي يعانى من إصابة الرباط الصليبي وباهر المحمدى الذى لم يكتمل شفاؤه من إصابته بغضروف الركبة ومحمود البدرى الذى يعانى من شد في العضلة الأمامية إلى جانب عبد الرحمن مجدى الذي من المحتمل أن يتواجد في قائمة المباراة بعدما شارك في جزء من تدريبات الفريق الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة مع الدراويش منذ شهر يناير الماضي.
Advertisements
الجريدة الرسمية