Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد اتهامه بالتحرش قبل ساعات.. وردة يقود باوك للفوز على لاريسا برباعية

رياضة عمرو وردة
عمرو وردة لاعب باوك اليوناني

يوسف شعبان

بعد ساعات قليلة من اتهامه من قبل فتاة يونانية تدعى "فيدرا" بالتحرش بها، نجح عمرو وردة لاعب منتخب مصر الوطني، فى قيادة فريقه بوك اليوناني فى تحقيق الفوز على منافسه لاريسا برباعية فى كأس اليونان.

ونشرت فتاة تدعى فيدرا، عبر صفحتها على موقع الصور "إنستجرام" عددا من الرسائل المتبادلة مع عمرو وردة، لاعب المنتخب الوطني، وفريق باوك اليوناني.

وأكدت الفتاة أن عمرو وردة حاول التحرش بها، وذلك عبر تطبيق "سناب شات"، وإرسال رسائل لها، حيث قامت الفتاة بنشر صور للرسائل المتبادلة مع نجم منتخب مصر السابق، عبر ستوري "واتس آب" الخاص بها زاعمة أنها لعمرو وردة.

وأضافت الفتاة أن عمرو وردة طلب منها الحضور إليه في الفندق على أنها زوجته، وأنه سيقوم بإبلاغ إدارة الفندق بذلك.


لا تعد هذه المرة هي الأولى التي يُتهم فيها عمرو وردة بالتحرش، فقد سبق وأن اتُهم بالتحرش بعد تداول فيديوهات له مع فتاة في 2019، على هامش بطولة كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر، وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبو ريدة في ذلك الوقت، استبعاده من معسكر الفراعنة ، قبل أن يتم تخفيف العقوبة لمباراة واحدة، والسماح له بالعودة، وقام بعدها بتقديم اعتذار للجميع.

وساهم النجم المصري عمرو وردة المحترف في صفوف نادي باوك اليوناني، في تقدم فريقه بأربعة أهداف نظيفة على لاريسا في دور الـ8 بكأس اليونان، فى اللقاء الذي أقيم اليوم الأربعاء


وصنع وردة هدف فريقه الرابع في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، لزميله سفيرير إنجي إنجاسون، وحول وردة كرة عرضية لعبت داخل منطقة الجزاء، برأسه لتصل إلى إنجاسون الذي استلم الكرة وسدد كرة قوية سكنت شباك حارس لاريسا.

وغادر وردة أرض الملعب بديلا في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

وكان عمرو وردة استبعد من معسكر منتخب مصر فى بطولة أمم أفريقيا للكبار، التى استضافتها مصر فى صيف 2019، بسبب إتهامه من قبل عارضة أزياء مصرية بالتحرش بها عبر موقع الصور الشهير إنستجرام .

وتفجرت وقتها أزمة داخل معسكر المنتخب الوطني خلال كأس الأمم الإفريقية 2019، بعد أن أعلنت عارضة أزياء مصرية تدعى مريهان، عبر حسابها على «إنستجرام» اتهامات بأن عمرو وردة طلب مقابلتها من قبل ولكنها رفضت الذهاب إليه لعلمها بنيته المسبقة.

ونشرت الفتاة عددا من الصور عبر خاصية “الإستوري” على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام”، كشفت من خلالها حرصه على مقابلتها في رمضان قبل الماضي أثناء تواجدها في القاهرة، مرفقة صورة أرسلها إليها وردة لإغرائها، ليجبر مسئولو اتحاد الكرة وقتها على استبعاده من معسكر الفراعنة أثناء إقامة البطولة .

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements