رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد ابتعاده عن الزمالك.. باسم مرسي ينضم لهذا النادي لمدة 3 سنوات

باسم مرسي يوقع للمقاصة
باسم مرسي يوقع للمقاصة
أنهى مسئولو نادي مصر المقاصة إجراءات ضم باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي والزمالك السابق، لمدة 3 مواسم من أجل تدعيم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


ووقع باسم مرسي على عقود انضمامه للنادي الفيومي لمدة 3 سنوات، لتدعيم هجوم الفريق بعد رحيل مروان حمدي لنادي الزمالك، وانضمام رجب عمران إلى سيراميكا كليوباترا.

وكان ناديا الإسماعيلي والبنك الأهلي يتنافسان على التعاقد مع باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي حاليًا والزمالك سابقًا، قبل أن يحسم وجهته بالانتقال للمقاصة.
 
وجاء انتقال اللاعب للمقاصة بعد توقف مفاوضات الزمالك لضمه بعدما دخل ضمن قائمة المرشحين للعودة لنادى الزمالك لتعويض رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض لجالطة سراى التركى فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية، كما يرغب مسئولو الإسماعيلى فى التعاقد مع باسم مرسى لدعم خط هجوم الدراويش فى النصف الثانى من الموسم الحالى.

وشارك باسم مرسي مع الإنتاج الحربي بالموسم الحالي في 7 مباريات وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة مثلهما.

وشارك باسم مرسي مع الإنتاج الحربي في 49 مباراة منذ انضمامه إلى الفريق في موسم 2019، سجل خلالها 20 هدفاً وصنع 3 لزملائه بالفريق.

ولد باسم فى الأول من يناير عام 1992 بمدينة طنطا محافظة الغربية، وبدأ مسيرته الكروية مع نادي بتروجيت، وفي موسم 2013/2014 انتقل إلى نادى الإنتاج الحربي، ثم انضم اللاعب لنادى الزمالك موسم 2014/2015 فى عقد يستمر لمدة ثلاث مواسم وتألق بشدة مع نادي الزمالك.

وخلال مشواره مع الزمالك توج باسم مرسى بالدوري المصري مرة واحدة، ومرتين بكأس مصر موسم 2014/2015 وموسم 2015/2016، ومرة بالسوبر المصري موسم 2015/2016.

سجل باسم مرسى مع الزمالك 29 هدفاً بجميع البطولات، فيما سجل مع منتخب مصر 7 أهداف وانضم للمنتخب الوطنى أول مرة عام 2014 وتحديداً فى مواجهة جامايكا الودية وسجل هدفاً.

وظهر باسم مرسى بمستوى رائع مع الإنتاج الحربى فى بداية رحلته مع الكرة، وأحرز 10 أهداف فى ذلك الموسم وانضم للمنتخب الوطنى وانتقل للزمالك وتألق مع الأبيض قبل أن يعود للإنتاج.

ونجح باسم مرسى فى استعادة مستواه التهديفي منذ عودته للإنتاج الحربى، حيث سجل ثمانية أهداف الموسم الماضي ليعتلى قائمة هدافى الفريق فى الدورى بينما سجل هذا الموسم هدفين وصنع هدفين آخرين فى 7 مباريات.
Advertisements
الجريدة الرسمية