رئيس التحرير
عصام كامل

بعد إقالة ريكاردو من الإسماعيلي.. 3 مدربين مهددون بالرحيل

ريكاردو مدرب الإسماعيلي
ريكاردو مدرب الإسماعيلي السابق
تنطلق اليوم الثلاثاء، الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز موسم 2020-2021 ، بمواجهة أسوان مع الإسماعيلي في ستاد بتروسبورت بإفتتاح الجولة.

وقبل مواجهات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز ، أصبح موقف طارق العشري المدير الفني لطلائع الجيش ، وعماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب، ومحمد وهبة المديرالفني المؤقت بالإسماعيلي، صعبا.


وعلي الرغم من صعوبة موقف فرق الثلاثي في جدول ترتيب الدوري الممتاز ووجودهم في نهاية الترتيب إلا أن إدارة المقاولون العرب تضع ثقتها في عماد النحاس بعودة الفريق لمكانته ، علاوة علي أن إدارة نادي طلائع الجيش، تدعم طارق العشري الذي حقق نتائج مميزة مع الفريق بالتأهل لنهائي كأس مصر عليس حساب الزمالك وتأهله لكأس السوبر لأول مرة في تاريخ النادي.
 

طارق العشري
صادف فريق الطلائع تحت قيادة طارق العشري ،  غياب التوفيق في بداية الموسم الكروي بعدما تعادل مع الجونة في الجولة الافتتاحية وخسر ثلاث مباريات أمام أسوان وغزل المحلة بنتيجة 2-1 وذلك قبل مواجهة الفريق الهامة مع الاتحاد السكندري يوم السبت المقبل بالجولة الخامسة .

عماد النحاس 
بداية غير متوقعة لفريق المقاولون العرب هذا الموسم في الدوري الممتاز تحت قيادة عماد النحاس المدير الفني ، بعد الخسارة أمام الزمالك ووادي دجلة والإنتاج الحربي واحتلاله آخر جدول الترتيب بلا نقاط رغم احتلال الفريق الموسم الماضي المركز الرابع بالمسابقة ومشاركته في الكونفدرالية هذا الموسم ، ويستعد ذئاب الجبل لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الخامسة ويتبقي لهم مباراة مؤجلة مع سيراميكا كليوباترا.

محمد وهبة
المدير الفني المؤقت لفريق الإسماعيلي محمد وهبة بات موقفه في الاستمرار على رأس القيادة الفنية للدراويش أمرا في غاية الصعوبة لتوليه المسئولية الفنية في وقت قصير بعد الرحيل المفاجئ لطلعت يوسف بعد إعلان تنصيبه بـ 24 ساعة فقط خلفا للبرازيلي ريكاردو.

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بقيادة إبراهيم عثمان، قرر إقالة الجهاز الفني للفريق الأول بالكامل، بقيادة البرازيلي فيرون ريكاردو، بعد خسارة الفريق أمام الجونة بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذي جمع  على استاد خالد بشارة بالجونة ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليصبح المدرب البرازيلي وجهازه المعاون أول ضحايا مسابقة الدوري المصري الممتاز فى نسخته الجديدة للموسم الحالي 2020 – 2021.


الجريدة الرسمية