رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد إصابته وتأكيد غيابه أسبوعا.. هل يلحق محمد هاني بمباراة الدحيل

محمد هاني
محمد هاني
كشفت الأشعة التي خضع لها محمد هاني لاعب فريق النادي الأهلي معاناته من الإصابة بشد في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى، بعد إصابته أثناء مشاركته في لقاء بيراميدز بالجولة العاشرة من الدوري الممتاز.


وشارك محمد هاني أساسيًا في مباراة بيراميدز والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف في لقاء أقيم مساء أمس الثلاثاء ضمن مباريات الدوري الممتاز.

وحدد طبيب النادي الأهلي مدة غياب محمد هاني عن الفريق والتي قد تكون بين خمسة وأسبوع فقط مما يعني إمكانية لحاقه بمباراة الدحيل القطري في بطولة كأس العالم للأندية والتي تنظمها قطر.




ويستعد الأهلي للسفر إلى قطر يوم الجمعة المقبلة لخوض منافسات مونديال الأندية، استعدادًا لخوض مواجهته الأولي في البطولة أمام نظيره الدحيل القطري المقرر لها الرابع من فبراير.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكره المغلق اليوم الأربعاء عقب خوض المران الصباحي وذلك استعدادا لرحلة قطر التي تشهد المشاركة في كأس العالم للأندية.

وتقام مباراة الأهلي والدحيل على ستاد المدينة التعليمية، والفائز من المباراة يواجه بايرن ميونخ الألماني يوم 8 فبراير في مباراة نصف النهائي بالبطولة.

وتغادر بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب الجمعة المقبل على متن طائرة خاصة القاهرة، متوجها للعاصمة القطرية الدوحة للاستعداد للمباراة الأولى للأهلي في مونديال الأندية.

ويشارك الأهلي في المونديال بصفته بطل أفريقيا، فيما يشارك الدحيل بصفته مستضيف البطولة.

ويخضع لاعبو الأهلي اليوم الأربعاء لمسحة كورونا، كما يخضعوا لمسحة أخرى عقب الوصول للدوحة.

واختار الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى 35 لاعبا فى قائمة الأهلى وهم: محمد الشناوي وعلى لطفي ومصطفى شوبير لحراسة المرمى.

ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد وعلي معلول وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم في الدفاع.

وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي وأكرم توفيق ومحمد مجدي أفشة ووليد سليمان وكريم نيدفيد وجونيو أجاي ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات في وسط الملعب.

ومحمد شريف وأحمد ياسر ريان وصلاح محسن ومروان محسن ووالتر بواليا في الهجوم.
Advertisements
الجريدة الرسمية