رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد إحالة 8 موظفين للتحقيق.. إنعاش خزينة الزمالك بـ65 مليون جنيه

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
كشفت مصادر مطلعة من داخل نادي الزمالك أن لقاء الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع اللجنة المؤقتة اليوم برئاسة المستشار أحمد البكري كان ايجابي للغاية وأثمر عن العديد من الأمور الايجابية التي تخدم النادي خلال الفترة المقبلة .



وأوضحت المصادر أنه تم الاتفاق على طرح 9 محلات بسور النادي للمزايدة العلنية في أسرع وقت لانعاش خزينة النادي بملبغ لا يقل عن 15 مليون جنية .


وأشارت المصادر أيضا إلى أن الجلسة أثمرت عن الاتفاق على مخاطبة الشركة الراعية للنادي من أجل صرف مبلغ 50 مليون جنية كجزء من مستحقات النادي مع الاتفاق مع مسئولي الشركة من خلال اتصال هاتفي ودي على تغيير عدد من بنود العقد خلال الفترة المقبلة .

كما شددت المصادر على أن الوزير كان متفاهم للغاية مع مطالب اللجنة ووعد بتقديم كل ما يلزم من دعم للزمالك خلال الفترة المقبلة .

وكانت اللجنة المؤقتة قد عقدت اجتماعا صباح اليوم قبل السفر الى الاسكندرية لمشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش وقررت ايقاف 8 موظفين واحالتهم للتحقيق بسبب وجود مخالفات  منسوبة لهم ولمنحهم الفرصة في تقديم دفوعهم في التحقيقات .

اظهار أخبار متعلقة



والموظفون الذين تم ايقافهم والتحقيق معهم هم : محمود خالد المسؤول عن الشؤون القانونية وسهير الشاعر "الاشتراكات والعضوية" ووليد بخيت "شؤون العاملين" وشريف حسين المسؤول عن ملف العقارات ونائب المدير التنفيذي وحسين كمال "إدارة المشتريات" وشهيرة أشرف نائب مدير الإدارة المالية ومحمد حنفي مدير إدارة المتابعة ومحمد أبو طالب مدير الخزينة.

وكانت وزارة وزارة الشباب والرياضة، قد أصدرت القرار رقم 520 لسنة 2020 بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزى للمحاسبات.

اظهار أخبار متعلقة



وقررت الوزارة إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة، وإيقاف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

وقرر أشرف صبحي وزير الرياضة، تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادي الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادى واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.
Advertisements
الجريدة الرسمية