رئيس التحرير
عصام كامل

بعد أيام من إجراء مدير الكرة بإنبي جراحة الفتق.. صلاح يجري نفس العملية

صلاح ريكو
صلاح ريكو
أجرى صلاح ريكو لاعب الوسط المدافع بنادي إنبي جراحة فتق رياضي أسفل عضلات البطن، وذلك بعد أيام قليلة من إجراء كابتن عبد الناصر محمد مدير الكرة جراحة الفتق الإربي والسري.



عملية جراحية لريكو


ويغيب صلاح ريكو عن الملاعب ما يقرب من 3 أسابيع يعود بعدها للملاعب مرة أخرى.


وكشف عبد الناصر محمد مير الكرة لنادي انبي أن ناديه وجه خطابا عاجلا إلى اتحاد الكرة يطلب خلاله ترحيل مباراته مع نادي الاتحاد السكندري  المقرر إقامتها بالقاهرة يوم الأحد 9 مايو، أي بعد يومين فقط من إقامة مباراته مع غزل المحلة، لتقام يوم الاثنين 10 مايو حرصا على تكافؤ الفرص وعدم إجهاد اللاعبين في كلا الفريقين.


خطاب إنبي

وتضمن خطاب إنبي أن المباراة التالية لإنبي ستكون مع الزمالك يوم الجمعة 14 مايو والاتحاد سيلتقي مع الطلائع يوم السبت 15 مايو فما هو الداعي لإرهاق اللاعبين بينما متاح فتره كافيه بين المباريات وأسوة بما يحدث من ترحيلات و تأجيلات مع بعض الانديه


عملية جراحية


‏وخضع عبد الناصر محمد مدير الكرة لنادي إنبي لعملية جراحية، السبت الماضي، تستلزم غيابه عن الفريق لمدة أسبوع مما يؤدي إلى غيابه عن لقاء فريقه اليوم أمام مصر المقاصة بالدوري.


عملية جراحية


وأعلن عبد الناصر محمد خضوعه لجراحة الفتق الإربي والفتق السري يحتاج إلى راحة لمدة أسبوع متمنيا الفوز لفريقه إنبي.

غزل المحلة وانبي 


ويستضيف غزل المحلة نظيره إنبى في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين.


يدخل الفلاحين اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الاهلى بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز الفريق البترولى على مصر المقاصة بهدفين دون رد في نفس الجولة.

ترتيب الفريقين بالدوري


ويحتل غزل المحلة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 6 مواجهات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 17 هدفاُ وتلقت شباكه 18 هدفاً.

فيما يحتل إنبى المركز السابع برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر مثلهم وسجل لاعبوه 22 هدفاُ وتلقت شباكه 21 هدفاً. 
الجريدة الرسمية