Advertisements
Advertisements
الخميس 29 يوليه 2021...19 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد أنباء وصولهم لـ20 ألفا.. سفير مصر بتونس يكشف عدد جماهير مباراة الأهلي والترجي

رياضة الترجي
جماهير الترجي التونسي

محمد طاهر أبو الجود

قال السفير إيهاب فهمي، سفير مصر في تونس: إنه خلال حضوره التدريب الأخير للنادي الأهلي قبل موقعة الترجي التونسي مساء اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، شاهد الحالة المعنوية المرتفعة للاعبي الأحمر واستعدادهم للمباراة.


أجواء مباراة الأهلي والترجي
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "نتمنى أن تكون هناك أجواء إيجابية في مباراة الأهلي والترجي مساء اليوم".

عدد مشجعي جمهور الترجي
وردًا على ما تردد حول حضور 20 ألف مشجع من جمهور الترجي للمباراة، قال سفير مصر في تونسي: "جمهور الترجي لن يزيد عن 5 آلاف مشجع وفقًا للموافقات الصحية والأمنية التي أصدرتها السلطات التونسية".

بيتسو موسيماني يتحدث عن موقعة الترجي
وأكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أنه يحترم فريق الترجي ومديره الفني، لكن الأهلي جاء إلى تونس من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، ومواصلة مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا لإسعاد جماهير النادي التي تعشق دائمًا المنافسة على الألقاب. 

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الترجي الذي عُقد أمس الجمعة: "نعلم جميعًا أهمية هذه المباراة، والجميع يعلم مدى قوة مواجهات الترجي والأهلي، وأهمية المباراة لا تتعلق فقط بالوصول إلى النهائي لكنها تخص تاريخ الناديين ومنافساتهما المستمرة دائمًا على البطولات".

وأضاف: "المباراة صعبة من الناحية الفنية، ونحن نكن كل احترام لفريق الترجي ومدربه، وندرك خبراته وشعبيته في تونس لكننا نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية وهدفنا الفوز بمجموع المباراتين".

تصريح محمد الشناوي
وقال محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: "إن مباراة الترجي مساء اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا مباراة صعبة جدًا، وأن الجميع يدرك أهميتها جماهيريًا مثلما يدرك قيمة فريق الترجي المنافس المستمر للأهلي في المحافل الأفريقية".

وأضاف الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء أمس للحديث عن المباراة أن الأهلي يستعد لمواجهتي الترجي منذ ١٥ يومًا أو أكثر، وأن الفريق في كامل تركيزه ويسعى لتقديم مباراة قوية وتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في مباراة العودة وحسم الصعود للمباراة النهائية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements