رئيس التحرير
عصام كامل

بعد أنباء منعه من دخول سويسرا.. بيراميدز يعتزم إصدار بيان بشأن عمر جابر

عمر جابر
عمر جابر
تعكف إدارة نادي بيراميدز، على إصدار بيان توضيحي للأنباء التي ترددت بشأن إصدار الحكومة السويسرية قرار بمنع عمر جابر لاعب الفريق، من دخول سويسرا.

وانتشرت أخبار عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أن الحكومة السويسرية أصدرت قرارا بمنع عمر جابر لاعب بيراميدز، من دخول سويسرا والقبض عليه لتهربه لمدة سنتين من دفع الضرائب.


كما حذرت الحكومة السويسرية من التعامل مع اللاعبين المصريين، كما أنها سترفع القرار للمحكمة الرياضية الدولية.

وانضم عمر جابر لنادي بازل السويسري، في موسم 2017، قبل أن يعيره إلى لوس أنجلوس الأمريكي لمدة موسم.

وأعلن عمر جابر، عبر صفحته على موقع «إنستجرام» إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد المسحة الطبية التي خضع لها لاعب وسط بيراميدز، وأثبتت إصابته بالفيروس.

وعلى صعيد آخر، فاز فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز على نظيره راسينج كلوب الإيفوارى بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب إيبمبي بالعاصمة أبيدجان، فى ذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأحرز إسلام عيسى هدف التقدم لبيراميدز فى الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية متقنة من أحمد توفيق استقبلها إسلام بالرأس ليحرز هدف التقدم لفريقه، وفى الدقيقة 82 أحرز إسلام عيسى الهدف الثانى لبيراميدز.

وأقيمت مباراة راسينج كلوب أبيدجان وبيراميدز بدون مراقب للقاء أو منسق عام، وهو ما أثار استياء مسئولى نادى بيراميدز، حيث لم يصلا إلى أبيدجان لأسباب غير معلومة، فى واقعة تحدث لأول مرة فى المسابقات القارية.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أعلن موعد وحكام مباراة الإياب بين بيراميدز وراسينج كلوب أبيدجان، والتى تقام فى القاهرة يوم 21 فبراير الجاري، وقرر الاتحاد الأفريقي إقامة المباراة فى السادسة مساءً بإستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، في إياب دور الـ 32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتم إسناد إدارة المباراة لطاقم تحكيم من السودان، يقوده الحكم صبري محمد فاضل حكما للساحة، ويعاونه أحمد ناجي صباحي المساعد الأول، والمعز علي محمد حكما مساعدا ثانيا، والحكم الرابع الصادق محمد، ويراقب المباراة الصومالي هاجي يابارو، والمراقب الطبي لكوفيد 19، الدكتور محمد سلطان من مصر.

الجريدة الرسمية