رئيس التحرير
عصام كامل

بعد أزمة الطائرة.. الزمالك يشكر وزراء الخارجية والرياضة والطيران

المستشار عماد عبد
المستشار عماد عبد العزيز
شكلت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك خلال الساعات الماضية، لجنة طارئة لإدارة أزمة طائرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأخيرة، والتي علقت لفترة بالجزائر بسبب رفض دخول الطائرة الخاصة بالنادي للمسار الجوي من الجزائر للسنغال، قبل أن تتدخل إدارة الزمالك بعمل اتصالات مع كافة الجهات المسئولة لحل الأزمة.


ووجهت إدارة الزمالك الشكر لكافة الجهات المسئولة وتضافر الجهود لحل أزمة الفريق خاصة و أنه يمثل مصر في البطولة الأفريقية وأسفرت تلك الجهود عن حل الأزمة.

ووجهت لجنة الزمالك الشكر لوزراء الخارجية والشباب والرياضة والطيران المدني بعد تدخلهم سريعا لحل الأزمة، لتتحرك الطائرة منذ قليل من الجزائر إلى السنغال عبر المسار الجوي بدولة مالي.

وشدد مسئولو لجنة الزمالك على ثقتهم بالفريق وقدرته بالعودة من السنغال بنتيجة إيجابية.

أزمة وصول الفريق 
وكانت الساعات الماضية شهدت أزمة فى وصول بعثة الزمالك إلى السنغال، بسبب تصاريح دخول الأراضي الموريتانية لوجود مشكلة فى الطيران، وحالياً الفريق بالجزائر وليس لديهم تصريح لدخول الأجواء الموريتانية.

ويغيب محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن  رحلة الفريق للسنغال لخوض  لقاء تونجيث يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ويعاني اللاعب من إصابة بكدمة في الركبة تسببت في حدوث رشح وتورم في الركبة ليفضل الجهاز الفني للفريق استبعاده من القائمة، وضم الجهاز الفني حسام عبد المجيد المدافع الصاعد للقائمة التي ستسافر للسنغال..

ويسافر الفريق بقائمة تضم كلا من : 
حراسة المرمى : محمد أبوجبل - محمود عبد الرحيم جنش - محمد عواد.
 
خط الدفاع  : حمزة المثلوثي - أحمد عيد - محمود علاء -  محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد- أحمد فتوح - عبد الله جمعة.

خط الوسط : طارق حامد - فرجاني ساسي  - اسلام جابر - إمام عاشور - يوسف اوباما - أحمد سيد زيزو - محمود عبد الرازق شيكابالا - أشرف بن شرقي.
 
خط الهجوم  : حميد أحداد - مروان حمدي - حسام أشرف - أسامة فيصل
 
جدير بالذكر، أن الزمالك تعادل مع مولودية الجزائر بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات للبطولة الأفريقية.
الجريدة الرسمية