Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعثة فيتا كلوب تصل القاهرة استعداداً لمواجهة الأهلي

رياضة 82542-149566812_10158789099080642_5342395182342916551_n
بعثة فيتا كلوب تصل القاهرة

محمد ابو علي

وصلت اليوم، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيتا كلوب الكونغولي، إلى مطار القاهرة الدولي، استعدادًا لمواجهة الأهلي، بدوري أبطال أفريقيا.

وجاء وصول الفريق الكونغولي إلى القاهرة في وقت مبكر قبل اللقاء، من أجل التعود على أجواء القاهرة خاصةً أن الفريق غير مرتبط بمباريات محلية في الوقت الحالي.

وكان فيتا كلوب حقق فوزًا على المريخ السوداني، خارج بلاده برباعية مقابل هدف وحيد، بينما خسر الأهلي أمام سيمبا التنزاني بهدف دون رد، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات.

ومن المقرر أن يحل فيتا كلوب ضيفًا على الأهلي، في التاسعة مساء يوم 6 مارس المقبل، على ملعب القاهرة الدولي لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأعلن الجنوب أفريقي بيتسو مويسماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الأهلي والتي من المقرر أن تخوض مباراة طلائع الجيش غداً بالجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الفريق اللاعبين الآتي أسماؤهم:
حراسة المرمى محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.
خط الدفاع: أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، بدر بانون، محمد هاني، محمود وحيد، سعد سمير.
خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، أليو ديانج 
أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، محمود عبد المنعم كهربا
حسين الشحات، طاهر محمد طاهر.
خط الهجوم : جونيور أجايي، والتر بواليا، محمد شريف
مروان محسن.

مواجهات الأهلي 

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهات مهمة عديدة خلال الفترة المقبلة.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة، وتقام المباراة في السابعة والنصف مساء الأربعاء 10 مارس على إستاد الإسكندرية.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع في التاسعة والنصف مساء الأحد 18 أبريل على إستاد القاهرة الدولي.

ويخوض الفريق مواجهة مهمة مع سموحة في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة ، في التاسعة والنصف مساء الأربعاء 21 أبريل على إستاد الأهلي we السلام.

ويلتقي الأهلي مع إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم السبت 24 أبريل على إستاد بتروسبورت.

ويخوض الفريق مباراة مهمة أمام المصري في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء 27 أبريل على إستاد الإسكندرية.

وفي لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشرة، يلتقي الأهلي مع الجونة في التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 30 أبريل على إستاد الأهلي we السلام، ثم يلتقي مع غزل المحلة في الجولة التاسعة عشرة على إستاد غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء يوم الإثنين 3 مايو. 
 
ويواجه الأهلي فريق الاتحاد السكندري في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، في التاسعة والنصف مساء الخميس 6 مايو على استاد الإسكندرية.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الجولة الحادية والعشرين في التاسعة والنصف مساء الإثنين 10 مايو على استاد القاهرة.

مباراة الكأس 
وحددت لجنة المسابقات موعد مباراة الأهلي والنصر المؤجلة من دور الـ32 من بطولة كأس مصر لتقام يوم الأربعاء 14 أبريل في التاسعة والنصف مساء على إستاد الأهلي we السلام.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements