رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعثة بيراميدز تصل ندولا بزامبيا استعدادا لمواجهة نكانا بالكونفيدرالية | صور

بيراميدز
بيراميدز
وصلت بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز إلى مدينة ندولا في زامبيا استعدادا لمواجهة نكانا الزامبي في إطار مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة بيراميدز ونكانا


ويحل بيراميدز ضيفا في الثالثة عصر الأربعاء على نظيره الزامبي بملعب ليفي موانواسا بمدينة ندولا في إطار مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


ووصلت البعثة على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للفريق لتوفير الوقت والجهد قبل المباراة الهامة، التي يحتاج بيراميدز فيها للفوز من أجل تأكيد بلوغ الدور ربع النهائي من البطولة الكونفدرالية التي حل وصيفا في نسختها الأخيرة.






سفر بعثة بيراميدز
 

غادرت بعثة فريق نادي بيراميدز مطار القاهرة الدولي في طريقها إلى زامبيا استعدادا لمواجهة نكانا في إطار لقاءات كأس الكونفدرالية الأفريقية.


ويحتاج بيراميدز للفوز بأي نتيجة على نكانا الزامبي من أجل تأمين تأهله للدور ربع النهائي من البطولة القارية بغض النظر عن نتيجة مباراة الجولة الأخيرة أمام نامونجو التنزاني.


قائمة بيراميدز

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمته التي تطير ظهر اليوم الاثنين إلى زامبيا استعدادا لمواجهة نكانا الزامبي في إطار كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وضمت القائمة ٢٢ لاعبا هم:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - عبد الرحمن أيمن 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي 

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عيد الله السعيد - محمود حمادة - محمود صابر 

خط الهجوم: جون أنطوي - دييجو رولان - دودو الجباس 






حكام مباراة بيراميدز ونكانا



ويقود المباراة الحكم النيجيري جوزيف أودي أوجابور، ويعاونه المساعد الأول النيجيري إيفوسا سيليستين إيجويدا، والمساعد الثاني من ليسوتو سيزا شون سيزا، والحكم الرابع من نيجيريا، قادري أديمبي.


ويراقب المباراة، الجنوب أفريقي جاي مركونا، ويراقب الحكام الزيمبابوي أونياس فيليكس، والمنسق العام تيتوس هامبيلي من ناميبيا، والمنسق الإعلامي ديسموند كاتونجو من زامبيا، والمنسق الأمني إبان نكامي من جنوب أفريقيا، ويراقب إجراءات فيروس كورونا الدكتور كولينز كابيلا من زامبيا.


ترتيب بيراميدز بالكونفدرالية

وضمن فريق الرجاء التأهل حيث يتصدر المجموعة برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة، يليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد ٦ نقاط من انتصارين بالجولة الأولى بثلاثية نظيفة على نظيره نكانا الزامبي ثم فاز على نامونجو التنزاني بهدف دون رد بتنزانيا قبل الخسارة من الرجاء بثنائية نظيفة.

ويحتل المركز الثالث  فريق نكانا ريد ديفلز بـ6 نقاط بعد فوزه ذهابا وإيابا على نامونجو الذي يتذيل المجموعة بدون نقاط.


هزيمة بيراميدز

وكان فريق بيراميدز تلقى هزيمة ثقيلة أمام ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الرجاء فاز على بيراميدز ذهابا في المغرب بثنائية نظيفة في الجولة الماضية.

ويحتاج بيراميدز للفوز بأي نتيجة على نكانا الزامبي من أجل تأمين تأهله للدور ربع النهائي من البطولة القارية بغض النظر عن نتيجة مباراة الجولة الأخيرة أمام نامونجو التنزاني.
Advertisements
الجريدة الرسمية