رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعثة بيراميدز تصل مطار القاهرة | صور

بيراميدز بمطار القاهرة
بيراميدز بمطار القاهرة
وصلت بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز إلى مطار القاهرة الدولي تمهيدا للسفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء في إطار بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

بعثة بيراميدز تغادر بمطار القاهرة 


وتغادر البعثة على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة نادي بيراميدز لتوفير الوقت والجهد لجميع أفراد الفريق من أجل تقديم مباراة قوية والعودة بالثلاث نقاط من الدار البيضاء.



موعد مباراة بيراميدز والرجاء

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي الرجاء المغربي في السادسة من مساء الأحد المقبل على استاد محمد الخامس بمدينة كازبلانكا في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

موعد وصول بعثة بيراميدز المغرب

ومن المنتظر أن تصل البعثة في الثامنة مساء إلى كازبلانكا قبل التوجه مباشرة إلى فندق الإقامة، على أن يخوض بيراميدز تدريبين في المغرب يومي الجمعة والسبت قبل مباراة الأحد الهامة.



قائمة بيراميدز لمواجهة الرجاء

وأعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمته التي تسافر إلى المغرب ظهر اليوم، تمهيدا لمواجهة الرجاء في إطار بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي: حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - عبد الرحمن أيمن خط الدفاع: علي جبر - أحمد أيمن منصور - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - أسامة جلال خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - محمد فاروق - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس



واختتم فريق الكرة بنادي بيراميدز تدريباته ظهر اليوم بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة قبيل السفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في إطار مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المران الختامي لبيراميدز
وخاض الفريق تدريبا استمر لمدة ساعة وربع اشتمل على مجموعة وحدات فنية وبدنية وتقسيمة، قبل السفر عصر اليوم إلى المغرب بطائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للبعثة لتوفير الوقت والجهد قبل مباراة الرجاء الهامة.

وشهد المران مشاركة الغاني جون أنطوي في التدريبات بعد عودته من معسكر بلاده، فيما يلتحق البوركيني إيريك تراوري بالبعثة في كازبلانكا قادما من بوركينا فاسو بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده.



بيراميدز ضد الرجاء.. انتظم الدولي الغاني جون أنطوي في تدريبات فريق الكرة بنادي بيراميدز صباح اليوم، قبيل السفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء في كأس الكونفدرالية الأفريقية. 



ترتيب مجموعة بيراميدز
ويحتل بيراميدز قمة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط ويشاركه الرجاء بنفس الرصيد وفارق الأهداف لبيراميدز ثم في الترتيب الثالث نامونجو بدون رصيد ونكانا في الأخير بدون رصيد.
Advertisements
الجريدة الرسمية