رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعثة المنتخب الوطني تصل نيروبي استعدادا لمواجهة كينيا | صور

منتخب مصر يصل نيروبي
منتخب مصر يصل نيروبي

وصلت بعثة المنتخب الوطني الأول إلى العاصمة الكينية نيروبي استعدادا لمواجهة كينيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.



ووصلت البعثة لنيروبي بعد رحلة سفر على متن الطائرة الخاصة التي وفرها اتحاد الكرة حيث يرأس البعثة المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد.

السفير خالد الأبيض
وتواجد السفير خالد الأبيض سفير مصر في نيروبي في استقبال البعثة وكذلك طاقم السفارة، حيث رحب بالبعثة والمنتخب والمهندس أحمد مجاهد وأعضاء الجهاز الفني واللاعبين وتم إنهاء إجراءات الدخول بأسرع وقت ممكن.


ويلتقي المنتخب مع كينيا في السادسة من مساء الخميس في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.


وكانت طائرة منتخب مصر أقلعت فى الثالثة عصرا فى طريقها إلى العاصمة الكينية نيروبي، استعداداً لمواجهة منتخب كينيا يوم الخميس المقبل، في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.


واختتم المنتخب الوطني مرانه الأخير اليوم الثلاثاء على الملعب الرئيسي باستاد بتروسبورت فى العشرة صباح اليوم، قبل التوجه لفندق الإقامة لتناول الغداء، وتغيير الملابس، قبل التوجه لمطار القاهرة، استعدادا للمغادرة إلى كينيا.


النني وتريزيجيه

وشارك محمد النني ومحمود تريزيجيه في المران الأخير للمنتخب بعد سلبية مسحة الثنائي.


وخاض المنتخب الوطني الأول، أمس الإثنين ثاني تدريباته، على الملعب الرئيسي باستاد القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر، يومي 25 و29 مارس الجاري، بالجولتين الأخيرتين من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار، التي تقام في ضيافة الكاميرون يناير المقبل.

حضور الوزير تدريب المنتخب

وقبل انطلاق مران الفراعنة ظهر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالمقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة لمتابعة مران الفريق، قبل أن ينزل إلى تراك ملعب إستاد القاهرة والجلوس مع مسئولي اتحاد الكرة ومحمد بركات مدير المنتخب لمتابعة المران.

مشاركة صلاح

وشهد مران المنتخب الوطني الأول الذي أقيم مساء أمس الإثنين بإستاد القاهرة الدولي، مشاركة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، الذي انضم لمعسكر الفراعنة، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر.

إصابة أيمن أشرف
استقر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، على استبعاد أيمن أشرف من تشكيلة الفراعنة خلال مواجهة كينيا، المحدد لها بعد غد الخميس بالعاصمة الكينية نيروبي، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية للكبار، التي تستضيفها الكاميرون فى يناير المقبل.

قرار البدري جاء للحفاظ على سلامة اللاعب وعدم تفاقم الإصابة، على الرغم من جاهزية اللاعب للمباراة، وحتى يستفيد من وجوده فى مباراة جزر القمر التى تقام بالقاهرة يوم 29 مارس الجاري في الجولة الأخيرة من التصفيات.

ويشكو أيمن أشرف من خشونة فى الركبة، منعته من المشاركة فى التدريبات الجماعية للمنتخب الوطني التي أقيمت أمس الإثنين باستاد القاهرة، كما لم يشارك أيضا فى التدريبات التى أقيمت صباح اليوم بملعب بتروسبورت، قبل أن يرافق بعثة الفريق إلى كينيا.

Advertisements
الجريدة الرسمية