Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعثة الزمالك تتوجه إلى مطار داكار في طريقها للقاهرة بعد مواجهة تونجيت

رياضة بعثة الزمالك
بعثة الزمالك

إسلام معوض

تحركت منذ قليل بعثة فريق الزمالك إلى مطار العاصمة السنغالية داكار، استعدادا للعودة إلى القاهرة بعد خوض مباراة تونجيت السنغالي مساء أمس الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال الموقع الرسمي للنادي إن البعثة ستغادر مطار داكار بعد قليل على أن تصل القاهرة صباح اليوم الأربعاء برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس النادي.

وكان الزمالك تعادل سلبيا دون أهداف مع فريق تونجيت السنغالي في المباراة التي أقيمت على ملعب لات ديور بالعاصمة السنغالية، ليرفع رصيده إلى نقطتين في المجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

التعادل أمام تونجيت السنغالي هو الثاني للفارس الأبيض بدور المجموعات بعد ما تعادل في الجولة الأولى أمام مولودية الجزائر على ملعب استاد القاهرة، ويلتقي الزمالك في الجولة القادمة مع الترجي التونسي على ملعب راداس بالعاصمة تونس يوم 6 مارس المقبل.

وكان المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو قال إن مباراة تونجيت السنغالي كانت صعبة، وهنأ المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي، لاعبي فريقه ولاعبي تونجيت على تقديم مباراة قوية وسط أجواء حارة، موضحا أن كلا الفريقين قدم أقصى جهد في اللقاء.

وأشار باتشيكو إلى أن كلا الفريقين لعبا للفوز، ولكن من وجهة نظره أن الزمالك كان الأفضل خلال شوطي المباراة وسنحت له الكثير من الفرص، ولم تكن هناك هجمات خطيرة للفريق المنافس على مرمى الزمالك.

وأكد المدير الفني للزمالك أن الفريق عانى مشكلات في رحلة الطيران ولكن الفريق قدم مجهودا جيدا في اللقاء، وشدد على أن الفريق مطالب بالاستمرار في مشواره نحو المنافسة، وسيلعب الفريق للفوز على تونجيت في لقاء العودة بالقاهرة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements