رئيس التحرير
عصام كامل

بعثة الأهلي تطير اليوم إلى تنزانيا استعداداً لمواجهة سيمبا

الاهلي
الاهلي
تتوجه في الثانية عصر اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي يرأسها محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي، إلى تنزانيا استعداداً لمواجهة فريق سيمبا التنزاني يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


ومن المنتظر أن تتجمع بعثة الأهلي في الثانية عشرة ظهراً بمطار القاهرة استعداداً للسفر لتنزانيا والتي يسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية بها سواء بالتعادل للاستمرار في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن سيمبا أو تحقيق الفوز للانفراد بالصدارة برصيد ست نقاط بعد فوزه العريض على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة جعلته يتربع على صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن سيمبا الذي حقق الفوز على فيتا كلوب بالكونغو.

ويسعى المارد الأحمر حامل لقب البطولة لحسم الصعود للدور ربع النهائي مبكراً حتى لا يتكرر ما حدث بدوري المجموعات الموسم الماضي وحصد الأهلي تذكرة الصعود في الجولة الأخيرة أمام الهلال السوداني بعد التعادل بهدف لكل فريق.

ومن جهة أخرى كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتواجد النيجيري جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي ضمن المرشحين بعدما قدم أداء مميز مع القلعة الحمراء في مباراة المريخ السوداني التي فاز بها الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة. 

وينافس أجايي على جائزة أفضل لاعب في الجولة بدوري أبطال أفريقيا مع عبد القادر الصالحي حارس مرمى مولودية الجزائر وأوكاساني مانديلا لاعب هورويا الغيني بالإضافة موسى ليبوسا لاعب صن داونز.
الجريدة الرسمية