Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعثة الأهلي تصل إلى مطار القاهرة قادمة من تنزانيا بعد الخسارة من سيمبا

رياضة 19_2021-637497300134876737-487
بعثة الأهلي

وصلت إلى مطار القاهرة الدولي قبل قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قادمة من العاصمة التنزانية دار السلام، على متن طائرة خاصة بعد مواجهة سيمبا التنزاني، في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وانتهت بفوز سيمبا بهدف نظيف.

وكانت البعثة غادرت إستاد مكابا عقب نهاية مباراة سيمبا التنزاني مباشرة، وتوجهت إلى ‏مطار دار السلام في طريق عودتها إلى القاهرة.‏



تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للخسارة الأولى ببطولة دوري الأبطال الأفريقي فى نسختها الحالية، أمام مضيفه سيمبا التنزاني بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم بإستاد مكابي بالعاصمة التنزانية دار السلام.

وفاز الأهلي في لقاء الجولة الأولى أمام المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في بداية مشوار الدفاع عن اللقب، ليتوقف رصيد الأحمر عند ثلاث نقاط، ويترك الصدارة لبطل تنزانيا الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط بالفوز على الأهلي في لقاء اليوم.

وأحرز لويس ميكيسوني هدف سيمبا التنزاني في الدقيقة 31 من أحداث اللقاء من تسديدة قوية سكنت مرمى محمد الشناوي.  

وحاول الأهلي بعدها الضغط على دفاعات سيمبا من أجل إدراك هدف التعادل في الوقت المتبقي من الشوط الأول وخلال أحداث الشوط الثاني.

وأنقذ حارس مرمى سيمبا فرصة محققة لمحمد شريف في الدقيقة 90 من أحداث اللقاء.

ولم تفلح تغييرات موسيماني في تعديل النتيجة بعدما دفع بكل من عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف ومروان محسن وأيمن أشرف خلال أحداث الشوط الثاني علي حساب كهربا ووالتر بواليا وأحمد توفيق وأجاي ومحمود وحيد.

تصريحات موسيماني
أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أن الفريق قادر على حسم الصعود عن المجموعة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا خلال المباريات المقبلة.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «لا تزال أمامنا ٤ مباريات متبقية لتحقيق هدف الصعود، وسنعمل على ذلك بداية من المباراة المقبلة».

وأكد أن الأهلي دخل مباراة سيمبا بهدف اللعب على الاستحواذ في منتصف الملعب، وأتيحت له فرص في الشوط الأول لكن لم تترجم لأهداف، ومثل هذه المباريات تتأثر بهدف أو فرصة.

وأشار موسيماني إلى أن المباراة كان من الممكن أن تلعب في ظروف أفضل من هذه الأجواء الصعبة، لكن علينا التعامل مع الخسارة بشكل احترافي والتفكير فيما هو قادم.

واختتم موسيماني تصريحاته بتأكيد أنه مدرب محترف ولا يشغله حضور الجماهير ما دام «كاف» قرر ذلك، ولكن الأجواء التي أقيمت فيها المباراة لا تحدث في أي مكان في العالم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements