رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعثة الأهلي تتسلم الزي الرسمي لكأس العالم للأندية

فريق الأهلي
فريق الأهلي
تسلمت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الزي الرسمي لمونديال الأندية استعدادا للسفر إلى قطر غدا الجمعة لخوض أولى مواجهات الفريق بالبطولة أمام الدحيل القطري يوم ٤ فبراير المقبل. 


وكان الأهلي قد تعاقد مع إحدى شركات الملابس الشهيرة المخصصة في عالم الأزياء من أجل إعداد زي رسمي لجميع أفراد البعثة التي تتكون من ٥٥ فردا، حيث تسلم النادي اليوم الملابس الخاصة بالبعثة.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع لاعبيه للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة بيراميدز التى أقيمت أمس الأول، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين فى إطار منافسات الجولة العاشرة من مباريات الدوري الممتاز.

شهدت الجلسة مناقشة الأمور الإيجابية والسلبية فى مستوى الفريق أمس الأول استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد الاستعداد لمنافسات كأس العالم للأندية.

على الجانب الآخر تترقب جماهير الأهلي المباراة المقبلة والتي تأتي في ربع نهائي مونديال الأندية، الذي تستضيفه قطر خلال الفترة من 4 وحتى 11 فبراير المقبل.

ويواجه الأهلي فريق الدحيل القطري في السابعة مساءٍ بتوقيت القاهرة، يوم 4 فبراير المقبل، في مستهل مباريات الفريقين ببطولة كأس العالم للأندية.

وتقام مباراة الأهلي والدحيل على استاد المدينة التعليمية، والفائز من المباراة يواجه بايرن ميونخ الألماني يوم 8 فبراير في مباراة نصف النهائى بالبطولة.

وتغادر بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب الجمعة المقبل على متن طائرة خاصة القاهرة، متوجهة للعاصمة القطرية الدوحة للاستعداد للمباراة الأولى للأهلي في مونديال الأندية.

ويشارك الأهلي في المونديال بصفته بطل أفريقيا، فيما يشارك الدحيل بصفته مستضيف البطولة.

وخضع لاعبو الأهلي أمس الأربعاء لمسحة كورونا، كما يخضعون لمسحة أخرى عقب الوصول للدوحة.

Advertisements
الجريدة الرسمية