رئيس التحرير
عصام كامل

بطلب من موسيماني.. سيرينو على رأس قائمة صفقات الأهلي الصيفية

سيرينو
سيرينو
عاد بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وطلب من لجنه التخطيط بالقلعة الحمراء التعاقد مع جاستون سيرينو جناح نادى صن داونز الجنوب افريقي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك بعد فشل المفاوضات مع الجناح الأوروجوانى خلال الميركاتو الشتوي الماضي بسبب مغالاة النادى الجنوب افريقي في طلباته الماليه نظير التخلى عن سيرينو للاهلى.


سيرينو اول طلبات موسيمانى فى الميركاتو الصيفي

وكان بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر طلب من لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء التعاقد مع اربعه لاعبين في الميركاتو الصيفي القادم أولهم الجناح الأوروجوانى جاستون سيرينو الذى كان المطلب الاول للمدرب الجنوب افريقي في الميركاتو الشتوي الماضي لكن مغالاة نادى صن داونز الجنوب افريقي حالت دون إتمام انتقاله إلى القلعة الحمراء.

وحدد مدرب صن داونز الجنوب افريقي السابق المراكز الذي يحتاجها في الصيف المقبل وهم جناح ايمن وجناح ايسر وصانع العاب ومهاجم صريح لدعم القلعه الحمراء خلال منافسات الموسم القادم.

الخطيب يطلب التجديد لموسيمانى


وكان محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى طالب لجنة التخطيط بتجديد تعاقد موسيماني لمدة أربع مواسم في حالة تحقيق الدوري وإفريقيا هذا الموسم".

ويأمل الخطيب في تحقيق أسطورة مانويل جوزيه من جديد على خطي موسيماني في حالة تحقيق الفوز في الانتخابات المقبلة.

ويهدف رئيس النادي الأهلي في الحفاظ على الاستقرار داخل الفريق واستمرار الجهاز الفني بصفة مستمرة".

مباريات حاسمه للاهلى فى شهر ابريل


من ناحيه اخرى ينتظر النادى الأهلى مواجهات قوية في شهر ابريل القادم تبدأ بمباراة المريخ السوداني يوم 3 أبريل المقبل بالعاصمة السودانية الخرطوم في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا ثم مباراة الجوله السادسه والاخيره بدور المجموعات ببطولة أفريقيا أمام فريق سيمبا التنزاني يوم 9 ابريل القادم فى المباراة التى سوف تقام على ملعب القاهرة الدولي.

ويفتتح الأهلي مبارياته بعدها في كأس مصر يوم 14 ابريل القادم بمواجهة فريق النصر في المباراة التي سوف تجمع الفريقين في إطار مباريات دور ال 32 من البطوله التى يحمل الأهلى لقبها فى الموسم الماضي عقب تغلبه فى المباراة النهائية على فريق طلائع الجيش بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليتوج الفريق الأحمر بلقب الكأس للمرة ال37 فى تاريخه.

ويعود بعد ذلك الأهلى الى بطوله الدوري الممتاز وبالتحديد يوم 18 أبريل المقبل عندما يواجه غريمه التقليدي الزمالك في القمه المؤجله من منافسات الجولة الرابعة في مباراة سوف تقام على ملعب القاهرة الدولي ثم يواجه المارد الأحمر بعد ذلك فريق سموحة السكندرى وبالتحديد يوم 21 أبريل وبعدها يضرب الأهلى موعود مع فريق انبي يوم 24 ابريل ثم يواجه بعد ذلك فريق المصري البورسعيدي يوم 27 ابريل ويختتم الأهلى مبارياته في شهر ابريل بمواجهة فريق الجونه الساحلى يوم 30 أبريل المقبل.
الجريدة الرسمية