رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بضربة جزاء.. طلائع الجيش يتقدم بهدف على البنك الأهلي في الشوط الأول

لقاء طلائع الجيش
لقاء طلائع الجيش والبنك الأهلي
انتهى الشوط الأول بتقدم فريق طلائع الجيش بهدف في مرمى البنك الأهلي في اللقاء الذي يقام الآن، على استاد كلية الشرطة بالعباسية ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


أحرز أحمد سمير هدف الطلائع في الدقيقة 51 من ضربة جزاء.

شوط مثير
جاء الشوط الأول مثيرا وقويا بين الفريقين، وسيطر البنك الأهلي على أغلب فترات الشوط الأول، وأهدر بامبو وأحمد علي العديد من الفرص، وتألق محمد بسام حارس الطلائع في حراسة مرماه وإنقاذ فريقه.

وفي المقابل كان للطلائع بعض الكرات من جهة الشمال لكن دون فاعلية وخطورة على مرمي البنك الأهلي، باستثناء فرصة مؤكدة لعمرو جمال لكنها ضاعت لتحرم الطلائع من هدف مؤكد.



واحتكم محمود ناجي للفار في كرة شهدت سقوط ناصر منسي بمنطقة جزاء البنك الأهلي؛ ليحتسب ضربة جزاء للفريق العسكري وبطاقة صفراء لأحمد ياسين.

وتصدى لها أحمد سمير ليحرز الهدف الأول للطلائع. 

حكام البنك الأهلي وطلائع الجيش

محمود ناجي "حكم ساحة"، سامي هلهل "مساعد أول"، مصطفى حسن "مساعد ثان"، وليد الصياد "حكم رابع"، محمد عادل "حكم فيديو"، محمود وفا "مساعد حكم فيديو".

تشكيل البنك الأهلي 

وجاء تشكيل البنك الأهلي كالتالي: محمود الزنفلي ومحمد دبش وأحمد إبراهيم وأسامة إبراهيم وعاصم صلاح ومحمد عيسى ومحمد بسيوني واستيرلا وفادي فريد وكريم بامبو وأحمد علي.

وعلى دكة البدلاء يجلس كل من: 
أحمد السعدني وامير مدحت وبهاء مجدي وحسام الصانع ومحمود احمد ومحمود قاعود وموسي ديارا ومعروف يوسف وأحمد شرويدة. 

البحث عن الفوز
يبحث كلا الفريقين عن الفوز؛ فالبنك الأهلى خسر أمام إنبى بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز الطلائع على الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف دون رد فى نفس الجولة.

ترتيب البنك الأهلي

ويحتل البنك الأهلى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 9 مباريات، فاز فى واحدة وتعادل فى خمس مباريات وخسر ثلاث مباريات وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 11 هدفا.


ترتيب طلائع الجيش
ويحتل الطلائع المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 9 مباريات فاز فى مباراتين وتعادل فى لقاء وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 14 هدفا.

غياب بسيوني بسبب كورونا
ويقود الطلائع اليوم أحمد عبد العزيز وياسر على لإصابة عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للفريق بفيروس كورونا، وخروجه للعزل الصحي لكنه على تواصل معهم بالتليفون.

غياب رباعي البنك الأهلي 
يغيب عن المباراة رباعي فريق البنك الأهلي محمد مجدي وأحمد ياسر ومحمد مثناني للإيقاف وذلك لحصولهم على الإنذار الثالث في مباراة إنبي الماضية، ويغيب أيضاً محمد كوفي للإصابة بجذع في الرباط الداخلي للركبة.

Advertisements
الجريدة الرسمية