رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بشكل نهائي عوده عمار حمدى وأحمد عبد القادر إلى الأهلى مطلع الموسم القادم

عمار حمدى
عمار حمدى
كشف الاعلامى احمد شوبير عبر برنامجه الوش التاني المذاع على اذاعه أون سبورت عن عوده ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عمار حمدى وأحمد عبد القادر حمدى الى القلعه الحمراء عقب انتهاء فترة إعارة الأول مع نادى الاتحاد السكندري والثاني مع نادى سموحة السكندرى.


تصريحات شوبير

وقال شوبير أنه حتى هذه اللحظة تقرر عوده عمار حمدى وأحمد عبد القادر بنهاية منافسات الموسم الحالي وذلك بقرار من المدرب الجنوب افريقي ببتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر.

وأكد شوبير على أحقية النادى الأهلى فى استعاده خدمات الثنائي رغم امتداد فترة إعارتهم إلى نهايه منافسات الموسم القادم 2021-2022 وذلك نظرا لوجود بند في عقود الإعارة يسمح للقلعه الحمراء باستعاده عمار حمدى وأحمد عبد القادر بعد انتهاء موسم واحد من فتره الإعارة.


فحص طبي لكهربا اليوم

فى سياق آخر يخضع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأشعة على المخ خلال الساعات القليلة المقبلة للاطمئنان عليه.

ازمه صحيه لكهربا أمس

وتعرض اللاعب إلى وعكة صحية مساء أمس، تم نقله سريعًا إلى المستشفى من أجل إجراء الفحوصات اللازمة، وتحديد موقفه، بعدما شعر بحالة من الغثيان والصداع القوي مع ارتفاع ضغط الدم.

ويأتي خضوع اللاعب للفحوصات والأشعة، من أجل الاطمئنان عليه، وتحديد موقفه بشكل كامل من المشاركة في التدريبات بالفترة المقبلة.

العوده من الاصابه بفيروس كورونا الوبائى

وكان كهربا عائد من إصابة بفيروس كورونا المستجد، بالفترة الأخيرة وهو ما يُثير الشكوك حول تعرضه لأعراض جانبية بعد التعافي، ولذلك تقرر أن يخضع لأشعة على المخ للحفاظ على سلامته.

موعد مباراه الاهلي وغزل المحله


ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره غزل المحلة، مساء غدٍ الاثنين على ملعب غزل المحلة ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.



موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري


يحتل الأهلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطه جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحده فقط بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطه جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 وخسر فى 4 مباريات أخرى.


Advertisements
الجريدة الرسمية