رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بشرة سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الترجي

 محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة
أكد مسئولو الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق حالته في تحسن مستمر، وتستجيب للعلاج الذي يخضع له بالموجات الصوتية.



وشدد الجهاز الطبي أن محمد مجدي أفشة سيكون جاهزا قبل مواجهة الترجي وفرص لحاقه بلقاء الفريق التونسي في قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر له 19 يونيو الجاري أصبحت كبيرة. 


ويلتقي الأهلي أمام الترجي التونسي في مباراتى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا يومي 19 و26 من الشهر الجاري.


وكان صانع ألعاب الأهلي قد تعرض للإصابة بجزع في أربطة الكاحل في مباراة المارد الأحمر ونظيره نهضة بركان بطل المغرب في السوبر الإفريقي.


الأهلى يصل إلى نصف النهائي الإفريقي 11 مرة في آخر20 عاما


ووصل الفريق الأحمر إلى الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا في آخر 20 عاما في 11 مرة ولم يخسر سوى مرة واحدة كانت أمام الترجى التونسي في عام 2010 عندما فاز الأهلى فى مباراة الذهاب بالقاهرة بهدفين مقابل وخسر فى لقاء الإياب بتونس بهدف نظيف ليصعد الفريق التونسي إلى المباراة النهائية بفضل تسجيله هدفا خارج أرضه.

آخر فوز للأهلي على الترجي بملعب رادس

من ناحية أخرى، يعود آخر فوز  للمارد الأحمر على فريق أبناء باب سويقة على ملعب رادس في مباراة إياب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2018.


وفاز الأهلي وقتها بهدف دون رد أحرزه المهاجم المغربي وليد أزارو لاعب الأهلي السابق والاتفاق السعودي الحالى تحت قيادة فنية للمدرب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني الحالى للنادى الزمالك والسابق للنادى الأهلى.
Advertisements
الجريدة الرسمية