رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب واقعة المنشطات.. بيراميدز يكشف كواليس إيقاف إبراهيم حسن

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن
كشف هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن تفاصيل إيقاف صانع الألعاب إبراهيم حسن خلال الفترة الماضية وعدم قيده في قائمة الفريق خلال الموسم الجديد.


وأوضح هاني سعيد أن إبراهيم حسن تم اختياره للخضوع لكشف المنشطات في مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام حوريا كوناكري الغيني، وبعد أيام تم إخطار النادي عن طريق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بإيقاف اللاعب لحين تحديد جلسة استماع بشأنه.

وشدد المدير الرياضي على أن الإجراء الاعتيادي هو إيقاف اللاعب ٣ أشهر لحين تحديد جلسة الاستماع وتقديم أدلة ومستندات، مشيرًا إلى أن اللاعب أقر بأنه كان يحصل على بعض الأدوية العلاجية دون استشارة طبيب النادي خلال الفترة الماضية.

ويؤكد نادي بيراميدز ثقته الكبيرة في لاعبه إبراهيم حسن ومدى التزامه، وأنه لم يلجأ يومًا لأي منشطات أو عوامل مساعِدة، وكل ما حدث أنه حصل على أدوية علاجية دون مراجعة الطبيب، وهو أمر يحدث في كافة ملاعب العالم، ويأمل النادي في أن تتعامل المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات بعين الرأفة مع اللاعب ومراجعة سجله وتاريخه النظيف وإعادة النظر في العقوبة، ورفعها في أقرب فرصة ممكنة.

وقال الإعلامي عمر ربيع ياسين: إن نادي بيراميدز تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يبلغه خلاله بإيقاف إبراهيم حسن لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة.


وأكد عمر ربيع ياسين عبر برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "إبراهيم حسن خضع لكشف منشطات خلال مواجهة فريقه أمام حوريا كوناكري في نصف نهائي البطولة الكونفدرالية".

وأتم: "وأثبت الكشف الذي خضع له اللاعب تعاطيه لمواد منشطة مما أدى لإيقافه".
Advertisements
الجريدة الرسمية