رئيس التحرير
عصام كامل

بسبب مصطفى محمد.. عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك يهاجم رئيس نادي سانت إيتيان

مصطفى محمد
مصطفى محمد
هاجم  إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية في الزمالك، رولاند رومير رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، والإعلامي عمر ربيع ياسين، وذلك  بعد المداخلة الهاتفية التي أذيعت عبر البرنامج الذي يقدمه عمر.


وكان رئيس النادي الفرنسي قد هدد بالانسحاب من صفقة مصطفى محمد، حال استمرار تعنت إدارة القلعة البيضاء في عدم تخفيض المقابل المادي في الصفقة.

كما اشار إلى أن بعض الأشخاص حاولوا الحصول على عمولة من النادي لإنهاء المفاوضات وحسم انتقاله للدوري الفرنسي.

ورد ابراهيم عبد الله، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بشكل عنيف على تصريحات رئيس نادي سانت إيتيان: "محدش يلوي دراع الزمالك يا حبيبي.. والزمالك غير قابل للضغط يا ابني.. واللي بيشغل برنامج لحسابه يفكر كويس قبل ما يغلط علشان احنا بنبعت على النيابة يا نجم".

وتابع عضو اللجنة التنفيذية للزمالك: "احنا رفضنا الصفقة من 3 أيام وعلشان كده بيحاولوا يضغطوا بشكل ........ وانت عارف اننا مش بنعمل غير الحق والصح.. والحكاية مَش حد صباعه تحت ضرس حد.. الحكاية أنك تعطي الفرصة علشان العقاب يكون مناسب للغلط.. نادي الزمالك مَش ضعيف وإيدينا مَش مرتعشة".

وكان رئيس نادي سانت إيتيان خرج قبل ساعات بتصريحات جديدة حول ما يدور خلف الأبواب المغلقة في مفاوضات الطرفين لضم مصطفى محمد، مؤكداً أن بعض الأشخاص طالب النادي بتقديم عمولة من أجل الموافقة على انتقال المهاجم الشاب، إضافة إلى أن النادي لن يقدم مقابلا ماديا يتخطى 4 ملايين دولار، على أن يدفعها على مراحل، وهو ما قوبل بالرفض من قبل إدارة القلعة البيضاء.

على الجانب الآخر، قال مدحت عبد الهادي، مدرب الزمالك: إن مصطفى محمد مهاجم الفريق يُعاني من حالة "تشتيت" بسبب انشغاله بالاحتراف الخارجي، بعدما تلقى عرضاً فرنسياً من نادي سانت إيتيان خلال الفترة الماضية، وعلق عبد الهادي قائلا: مصطفى محمد من أفضل المهاجمين في الكرة المصرية حالياً.. إن لم يكن الأفضل بلا منازع، لكنه "مش مركز بسبب مسألة الاحتراف".

وكان  مصطفى محمد قد أدي  تدريبات بدنية شاقة فى رمال الصحراء، استعدادا للعودة للمباريات مرة أخرى بعد فترة من الغياب، وأيضا تجميد المفاوضات مع سانت إتيان الفرنسى، حيث ظهر فى فيديو نشره عبر ستورى حسابه على إنستجرام، أتبعه بالقول: "عمل شاق".
الجريدة الرسمية