رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب كورونا.. لاعبو منتخب المصارعة يفترشون أرض مطار روما | صور

منتخب المصارعة
منتخب المصارعة
حصلت "فيتو" على صور تظهر من خلالها بعثة المنتخب الوطني للمصارعة أثناء تواجدها في مطار روما، بعد تخلفهم عن اللحاق بالطائرة المتوجهة إلى المجر، بسبب مسحات كورونا. 


وكانت بعثة المنتخب الوطني اختتمت مشاركتها في منافسات بطولة التصنيف العالمي التي أقيمت بإيطاليا، وتوجهت إلى المطار من أجل التوجه إلى المجر للانضمام لمعسكر المنتخب المقام هناك استعدادا للبطولة الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو.




ووصلت البعثة التي تضم 3 لاعبين هم سمر حمزة وعبد اللطيف منيع ومحمد إبراهيم كيشو، إلى المطار قبل موعد الطائرة بـ3 ساعات، ولكن تأخر إجراءات مسحات كورونا، تسببت في إقلاع الطائرة بدونهم.




اللاعبون على أرض المطار
وأظهرت الصور لاعبي المنتخب أثناء افتراشهم أرض مطار روما، في انتظار موعد آخر للطيران إلى المجر، وهو منظر لا يليق بسمعة المنتخبات المصرية.




غياب المسئول
وعلمت "فيتو"، أن بعثة المنتخب تواجدت في المطار بدون مسئول من الاتحاد أو إداري يتولى إنهاء الإجراءات الإدارية الخاصة بإجراء المسحات، وهو ما تسبب في تأخر الفريق عن اللحاق بالطائرة.




وحققت بعثة المنتخب الوطني للمصارعة نتائج جيدة، خلال مشاركتها في بطولة التصنيف العالمي المقامة حاليا في إيطاليا.

قائمة المنتخب
وضمت بعثة المنتخب الوطني في البطولة ثلاثة لاعبين هم، محمد إبراهيم كيشو وعبد اللطيف منيع وسمر حمزة.

عبد اللطيف منيع
وقدمت البعثة المصرية أداء ونتائج جيدة في البطولة، حيث توج عبد اللطيف منيع بالمركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات وزن 130 كجم، بعد الخسارة أمام اللاعب التركي رضا كيايلب.

سمر حمزة 
أما سمر حمزة لاعبة المنتخب فحصدت المركز الثاني والميدالية الفضية عقب الخسارة أمام الكندية إريكا ويب صاحبة ذهبية أولمبياد ريو 2016.

محمد إبراهيم كيشو
في حين ودع محمد إبراهيم كيشو منافسات البطولة من الدور ربع النهائي بالخسارة أمام اللاعب الروسي.

البطولة الأفريقية

ويستعد منتخب المصارعة للمشاركة في منافسات البطولة الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو، والمقرر إقامتها خلال شهر أبريل المقبل.
Advertisements
الجريدة الرسمية