رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب قرار السلطات المغربية.. أزمة في الرجاء قبل مواجهة بيراميدز

الرجاء البيضاوي
الرجاء البيضاوي
Advertisements
كشف موقع "le360" سبورت المغربى اليوم الخميس أن نادى الرجاء المغربى منافس فريق بيراميدز بالبطولة الكونفدرالية يواجه أزمة قبل لقاء الفريق المصري فى الجولة الثالثة من كأس الكونفيدرالية.


موعد مباراة بيراميدز والرجاء


ومن المقرر إقامة مباراة بيراميدز والرجاء في الخامسة بتوقيت المغرب، السادسة بتوقيت القاهرة يوم ٤ أبريل المقبل، على استاد محمد الخامس بمدينة كازبلانكا المغربية، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أزمة فريق الرجاء قبل مواجهة بيراميدز


ويواجه الجهاز الفني للرجاء أزمة احتمالية فقدان ثلاثي الفريق الكونغوليين بين مالانجو وفابريس نجوما والليبي سند الورفلي، خلال مواجهة بيراميدز وهم من الأعمدة الرئيسية بالفريق.

ويأتي هذا بسبب تعليق السلطات المغربية، الرحلات الجوية مع 5 دول أفريقية من بينها ليبيا والكونغو الديموقراطية، من أجل احتواء انتشار فيروس كورونا.

وأشار الموقع إلى أن وزارة الطيران المغربية أعلنت أن توقف الرحلات من هذه الدول وإليها سيستمر حتى 21 أبريل المقبل، مشيرا إلى أن القرار يشمل أيضا المسافرين القادمين من هذه الدول عن طريق دول أخرى.

ويشارك الثلاثي مالانجو وفابريس نجوما وسند الورفلي مع منتخبات بلادهم في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون يناير المقبل. 

حكام لقاء بيراميدز والرجاء


ويقود مباراة بيراميدز والرجاء طاقم تحكيم غيني بقيادة الحكم أحمد سيكو توريه، ويعاونه المساعد الأول تيري مامادي، والمساعد الثاني عبد الله سيلا، والحكم الرابع عثمان جاكوب كماري.

ويراقب المباراة الجزائري عمار بهلول، والكاميروني إيونج أونانا المنسق الأمني للقاء، والمنسق العام عصام شعبان من دولة السودان، والمنسق العام المساعد سارة بيلالي من المغرب، والطبيب الخاص بمراقبة إجراءات كوفيد -١٩، فيروس كورونا، سعيد زاكيني من دولة المغرب.

ترتيب بيراميدز بالكونفدرالية


ويحتل بيراميدز قمة المجموعة الرابعة في الكونفدرالية برصيد 6 نقاط  بالفوز فى الجولة الأولى على نكانا الزامبى، ثم الفوز على نامونجو التنزانى، ويأتى الرجاء المغربى فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط، ونكانا ونامونجو فى المركزى الثالث والرابع بدون نقاط.

فوز بيراميدز علي نامونجو 


وحقق فريق بيراميدز الفوز على نامونجو التنزاني بهدفين دون رد في دار السلام ضمن منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ثنائية بيراميدز جاءت بأقدام كل من رمضان صبحي من ضربة جزاء والبديل عمر جابر ليحقق الفريق نقاط المباراة.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية