رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب الوصيف.. رسمياً.. اتحاد الكرة يطالب الكاف بتمديد فترة إرسال أسماء الأندية المشاركة بأفريقيا

اللجنة الخماسية
اللجنة الخماسية
تقدمت اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، بطلب إلى الاتحاد الأفريقي "كاف" بتمديد مهلة إرسال أسماء الأندية المشاركة في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، حتى نهاية أكتوبر الحالي بدلا من 20 من الشهر ذاته.



ويأتي طلب الاتحاد المصري في ظل احتمال انتظار "كاف" حتى نهاية بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 6 نوفمبر المقبل لاحتمال فوز الزمالك بها، وهو أمر في حالة حدوثه سيتمكن معه من المشاركة في البطولة حتى لو جاء ترتيبه في الدوري بعد المركزين الأول والثاني.


وقرر الاتحاد الإفريقي "كاف" ،مشاركة أسماء الأندية الأربعة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز للاشتراك في بطولتي الأندية الأفريقية المقبلتين، أسوة بما حدث الموسم الماضي، نظرا لأن بطولة كأس مصر هذا الموسم ستنتهي في وقت يقترب من انطلاق النسخة الجديدة لبطولات أفريقيا.


ولم يُعلن اتحاد الكرة أسماء الفرق التي ستمثل مصر في بطولتي الأندية الأفريقية، باستثناء الأهلي لأنه حسم المركز الأول ولقب المسابقة، بينما هناك صراع مشتعل على المركز الثاني والمركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري، والمقرر أن ينتهي بنهاية مباريات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة للمسابقة والتي لم يتحدد موعدها بعد، فضلاً عن صراع المركز الثاني الذي لايزال حائرا بين الزمالك وبيراميدز ولم يتم حسمه.

Advertisements
الجريدة الرسمية