رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب الاعتراض على الحكام.. عقوبة قاسية ضد مدرب إنتر ميلان

كونتي
كونتي
كشف القاضي الرياضي في الاتحاد الايطالي لكرة القدم العقوبة المقررة على أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان، على خلفية أحداث مباراة الإنتر وأودينيزي.

وانتهت المباراة التي أقيمت السبت الماضي بالتعادل (0-0)، بالجولة 19 من الدوري الإيطالي.

وحصل كونتي على البطاقة الصفراء بعد احتجاجه على قرارات الحكم فابيو ماريسكا، قبل أن يطلق كلمات أخرى ويعود الحكم ليشهر في وجهه البطاقة الحمراء. 

وذكر موقع "توتو ميركاتو" اليوم الثلاثاء، أن القاضي الرياضي قرر إيقاف كونتي لمدة مباراتين ليتأكد غيابه عن المواجهتين المقبلتين ضد بينفينتو وفيورنتينا بالدوري.

كما أقر القاضي بتغريم مدرب إنتر 20 ألف يورو أيضًا إضافة للإيقاف.

إنتر يستعد لمواجهة نظيره ميلان، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سان سيرو، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من كأس إيطاليا.

وسيتواجد كونتي على مقاعد البدلاء، نظرًا لأن الإيقاف سيسري على مباريات الدوري فقط.

وكان فريق إنتر ميلان سقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه أودينيزي، في المباراة جمعتهما بملعب الفريولي، في إطار منافسات الجولة 19 من الدوري الإيطالي الكالتشيو، مساء السبت الماضي.

وأهدر إنتر ميلان فرصة الانقضاض على الصدارة خاصة مع خسارة ميلان أمام أتالانتا  بنتيجة 0/3، حيث رفع النيراتزوري رصيده إلى 41 نقطة بالمركز الثاني خلف ميلان (43)، فيما رفع أودينيزي رصيده إلى 18 نقطة بالمركز الـ14.

واقتنص فريق روما فوزا مثيرا من ضيفه سبيزيا (4/3)  ضمن الجولة الـ19 من الدوري الإيطالي الكالتشيو.

وسجل أهداف روما، بورخا مايورال (هدفين) في الدقيقتين 17 و53، وريك كارسدورب في الدقيقة 55، ولورنزو بيليجريني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وأحرز أهداف سبيزيا، روبرتو بيكولي ودييجو فارياس ودانييلي فيردي، في الدقائق 24 و59 والأخيرة من اللقاء.

بذلك، رفع روما رصيده إلى 37 نقطة، في المركز الثالث، وتوقف رصيد سبيزيا عند 18 نقطة، في المركز الرابع عشر.

Advertisements
الجريدة الرسمية