رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برينتفورد يفوز على نيوكاسل 0/1 ويتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة

برينتفورد ونيوكاسل
برينتفورد ونيوكاسل
واصل برينتفورد نتائجه المبهرة في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية كاراباو، إثر فوزه الصعب والتاريخي على نيوكاسل يونايتد، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الثلاثاء في دور الثمانية.


وعلى ملعب برينتفورد، يدين الفريق القادم من القسم الثاني التشامبيونشيب، بالفضل في هذا الانتصار التاريخي للاعب الوسط الشاب جوشوا داسيلفا، صاحب هدف التأهل في الدقيقة (66).

وواصل برينتفورد بهذه النتيجة مسلسل الإطاحة بأندية البريميرليج، والذي بدأ من الدور الثاني على حساب ساوثهامبتون بهدفين نظيفين.

ثم بركلات الترجيح على وست بروميتش ألبيون في الدور الثالث، وبعدها في ثمن النهائي بثلاثية نظيفة في شباك فولهام، وأخيرا اليوم على فريق عريق بحجم نيوكاسل يونايتد.

كما استمر الفريق في إنجازه التاريخي، ببلوغ نصف نهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

ومن ناحية أخرى، أعلن ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، تشكيل فريقه لمواجهة مانشستر سيتي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الإمارات، في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتأهل أرسنال إلى ربع النهائي، بعد تخطي ليفربول بركلات الترجيح، بينما تغلب مانشستر سيتي على بيرنلي بثلاثية نظيفة.

ويأمل مانشستر سيتي في مواصلة المشوار والدفاع عن لقبه بنجاح، بعدما توج بتلك البطولة 7 مرات من قبل، بينما يبحث أرسنال عن لقبه الثالث، والأول منذ موسم (1992- 1993).

وتواجه الفريقان في الدوري الإنجليزي هذا الموسم على ملعب الاتحاد، وحسم مانشستر سيتي اللقاء بهدف دون رد من توقيع رحيم سترلينج.


وفيما يلي تشكيل أرسنال:

رونارسون- موستافي- جابريل- كولاسيناك- مايتلاند نيلز- محمد النني- سيبايوس- سيدريك- ويلوك- لاكازيت- مارتينيلي.

كما أعلن بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، تشكيل فريقه، كالآتي:

شتيفن- كانسيلو- دياز- لابورت- زينشينكو- رودريجو- فيرناندينيو- بيرناردو- رياض محرز- فودين- جيوس.

وكشفت صحيفة آس الإسبانية عن وجود اهتمام من ريـال مدريد وبرشلونة للتعاقد مع محمد صلاح في الموسم المقبل خاصة بعد ظهور خلافات بينه وبين مدربه الألماني يورجن كلوب وعدم حصوله على شارة قيادة الريدز في دوري أبطال أوروبا. 

ورغم ذلك كشفت صحيفة صن البريطانية عن تمسك نادي ليفربول ببقاء اللاعب وعدم التفريط فيه واستمراره حتى نهاية عقده في عام 2023.

Advertisements
الجريدة الرسمية