رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برنامج علاجي مكثف لتجهيز شادي حسين وطارق سامي لمواجهة بيراميدز

شادي حسين
شادي حسين
وضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، برئاسة الدكتور فريد رضوان، برنامجا علاجيا مكثفا، لتجهيز الثنائي شادي حسين وطارق سامي، لمواجهة بيراميدز المقبلة بالدوري.


ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة بيراميدز مساء الأحد بعد المقبل، على ملعب استاد السويس الجديد، بالجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، بعد تأجيل لقاء المقاولون العرب في الجولة الثالثة بسبب ارتباط المنافس بمشاركته الإفريقية.

وأكد الدكتور فريد رضوان أن شادي حسين مهاجم الفريق تعرض لالتواء في مفصل الكاحل خلال مشاركته في لقاء البنك الأهلي الأخير بالدوري، وهو نفس الأمر لزميله المدافع طارق سامي، وسوف يخضع الثنائي لبرنامج علاجي مكثف لتجهيزهما للقاء بيراميدز

ويخضع أيضا أحمد محسن ظهير أيسر الفريق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، لبرنامج تاهيلي لإصابة بشد من الدرجة الأولى في العضلة الضامة، خلال مواجهة البنك الاهلي.


ونفس الحال محمود نبيل لاعب وسط الفريق لإصابته بكدمة قوية في العضلة الأمامية وسوف يخضع للعلاج والتأهيل.

وحقق سيراميكا كليوباترا، فوزا وديا على حساب وادي دجلة بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لاستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي.

وتعرض محمود صقر الظهير الأيمن ، لإصابة قوية في المباراة الودية امام وادي دحلة.

وشهد منتصف الشوط الأول، اصطدام قوي لمحمود صقر في القائم الأيسر لزميله الحارس محمود شكري، وسقط على الأرض متأثرا بإصابته في الظهر، ولم يستطع إكمال المباراة ليخرج من الملعب على كرسي، وذهب على الفور إلى أقرب مستشفى ليجري الآشعة اللازمة.

وأكد الدكتور فريد رضوان، أن الآشعة أثبتت تعرض اللاعب لكدمة قوية في الظهر، ويستلزم راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام، ثم يخضع بعدها لفحص جديد.
Advertisements
الجريدة الرسمية