رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برنامج تأهيلي لمدافع سيراميكا

سيراميكا
سيراميكا

كشف فريد رضوان طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، حجم الإصابة التي تعرض لها خالد صبحي مدافع الفريق خلال مباراة وادي دجلة التي أقيمت ظهر أمس الجمعة، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.


وقال طبيب سيراميكا كليوباترا، إن التشخيص أثبت إصابة اللاعب بشد في العضلة الضامة، وخاض اليوم تدريبات تأهيلية في المران الصباحي تحت إشراف الدكتور محمد الشافعي أخصائي التأهيل في النادي.

ويستعد سيراميكا كليوباترا لمشاركته الأولى في مسابقة الدوري الممتاز، والتي يستهلها بمواجهة الإنتاج الحربي على ملعب السلام

وشارك الغاني وينفول كوبيناه، ومواطنه كوامي بونسو، لأول مرة في مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، استعدادا للمشاركة في مسابقة الدوري الممتاز.

وكان نادي سيراميكا كليوباترا تعاقد بشكل رسمي مع الغاني وينفول كوبيناه لاعب هآرتس أوف أوك الأسبق، وكوامي بونسو نجم خط وسط فريق الترجي التونسي، لتدعيم صفوف الفريق.

وخاض اللاعبان مرانا قويا، خلال التدريب الذي أقيم صباح اليوم على الملعب الفرعي لاستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي.

ويستعد نادي سيراميكا كليوباترا لمواجهة الإنتاج الحربي، في أولى مباريات الفريق بمسابقة الدوري الممتاز.

واستطاع فريق سيراميكا كليوباترا أن يدعم صفوفه بـ ١٨ لاعبا كان آخرهم كواني بونسو والثنائي صالح جمعة لاعب الأهلي في صفقة انتقال حر، ولاعب الزمالك السابق محمد حسن ورجب بكار لاعب بيراميدز وخالد صبحي مدافع نادي الجونة، ومحمد إبراهيم وأحمد محسن ومحمد توني ومحمد مسعد وميدو جابر من مصر للمقاصة، وعبد الرحمن بودي وعبد الله محمود من وادي دجلة وأحمد أمين أوفا من الشرقية للدخان، ومحمد جمال حارس المقاولون العرب، وخالد جمال لاعب ياني شهير التركي الأسبق بالإضافة إلى الإيفواري فونسينيو، والغاني وينفول كوابيناه، ومحمد الحضري حارس النجوم.
Advertisements
الجريدة الرسمية