رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برنامج تأهيلي لـ"عبدالله جمعة" بالزمالك

عبدالله جمعة
عبدالله جمعة
تواجد عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  بالتدريبات المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة وذلك عقب تعافيه من فيروس كورونا، والاطمئنان عليه.


ووضع الجهاز الفني للفريق، برنامجا تأهيليا للاعب، يؤديه على هامش المران المقام حاليا.

وقام اللاعب بالركض حول الملعب، بالإضافة إلى بعض الأمور التأهيلية، تحت قيادة محمد السيد أخصائي التأهيل بالفريق، على أن يستكمل باقي البرنامج التجهيزي بالجيمانيزيوم، استعدادا للانتظام بشكل كامل في التدريبات خلال الوقت القادم.

ويستعد الفريق لمواجهة الغزالة التشادي يوم ٢٣ ديسمبر الجاري في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد مصدر بنادي الزمالك نقل مباراة الفريق الأبيض أمام جازيللي التشادي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الأربعاء المقبل لاستاد بتروسبورت على أن تقام المباراة في الثانية عصرا بدلا من إقامتها في الثامنة مساءً.

يذكر أن ملعب الكلية الحربية اعتذر عن استضافة اللقاء كما كان مقررا له بسبب التجديدات في أرضية الملعب وفوجئ مسئولوا نادي الزمالك بإخطار مسئولي ملعب الكلية الحربية لهم بعمل تجديدت في أرضية الملعب مما سيتسبب في عدم استضافة مباراتي الزمالك أمام جازيللي في دور الـ32 للبطولة الأفريقية بالرغم من اتفاق الزمالك مع بطل تشاد على اقامة المباراتين في مصر.

ويأتي ذلك في الوقت الذي لم يحسم فيه مسئولوا نادي الزمالك ملعب لقاء العودة المقرر له في الخامس من يناير المقبل على أن يتم حسم ملعب لقاء الإياب خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتقام مباراة الذهاب يوم 23 من الشهر الجاري، على أن يلتقي الفريقان مجددًا يوم 5 من الشهر المقبل في لقاء الإياب.

وتصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي جازيلي التشادي  اليوم الأحد القاهرة لمواجهة الزمالك وكان الزمالك اتفق مع جازيللي على اقامة المباراتين في مصر

وأجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بعض التعديلات على طاقم تحكيم مباراة الزمالك وجازيللي التشادي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الزمالك الجولة كاملة في مصر بعد الاتفاق مع الفريق التشادي حيث تقام مباراة الذهاب يوم ٢٣ ديسمبر الجاري.

وجاءت التعديلات بسبب فيروس كورونا حيث حرص كاف على تعيين طبيب مرافق للطاقم وهو المصري هاني الشاهيدي.

ويتكون الطاقم الكونغولي من جين ندالا حكم ساحة ودادي دياسيوا وسفاري أوليفر حكام مساعدين وكيبينحو نومبي حكم رابع والتنزاني أحمد مجوي مراقب المباراة.

وأعلن محمد عبدالسلام، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إصابته بفيروس كورونا وذلك عبر حسابه على انستجرام وبالتالي غيابه عن مباراة جازيللي التشادي.

ويحرص الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو على تجهيز عمر السعيد مهاجم الفريق للمشاركة في المباراة المقبلة أمام جازيللي بطل تشاد في ذهاب دور الـ32 لدوري أببطال أفريقيا المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في ظل إيقاف مصطفى محمد بعد طرده عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي، وغياب حميد أحداد بسبب عدم قيده أفريقيا بسبب تأخر وصول بطاقته الدوليه، وسيتم قيده بعد مباراتي دور الـ32 للبطولة.

ويسعي لاعبو الزمالك لتحقيق أفضل نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب من أجل خوض مباراة العودة بمجموعة من البدلاء في ظل حاجة الفريق إلى عناصره الأساسية في المواجهات المتتالية ببطولة الدورى الممتاز

فيما تسعى لجنة الكرة بنادي الزمالك، لحسم ملف تجديد التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.

وجرى الاتفاق مع فرجاني ساسي على التفاصيل المالية للعقد الجديد ومدته، وسيتم عقد جلسة مع اللاعب ووكيله يوم الأحد المقبل.
Advertisements
الجريدة الرسمية