رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بركلات الترجيح...الرجاء يطيح ببيراميدز من نصف نهائي الكونفدرالية

بيراميدز والرجاء
بيراميدز والرجاء
نجح فريق الرجاء المغربي في الإطاحة بفريق بيراميدز بضربات الترجيح بعد التعادل السلبي بدون أهداف، في الوقت الأصلي من المباراة التي أقيمت بينهما على مركب محمد الخامس، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.


واحتكم الفريقان لضربات الترجيح بعد التعادل السلبي بلقاء الذهاب والوقت الأصلي بلقاء الإياب.

وتعادل الفريقان بضربات الجزاء 3/3 واحتكما لضربة وضربة.

سيطرة الرجاء

وجاء الشوط الأول جيد المستوى، حيث كانت أخطر الفرص لفريق الرجاء، في الدقيقة 13، عن طريق سفيان رحيمي الذي تمكن من إختراق منطقة الجزاء من جهة اليمين وأطلق تسديدة قوية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس أحمد الشناوي.

وفي الدقيقة 27 كانت هجمة خطيرة للرجاء البيضاوي بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها بن مالانجو برأسية ذكية مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس أحمد الشناوي.

وفي الدقيقة 44، تلقى بن مالانجو، كرة عرضية من الجانب الأيمن، ليرتقي لها ويلعبها برأسه قوية، ولكنها تصطدم بالعارضة.

بيراميدز خارج الخدمة

وظهر بيراميدز خارج الخدمة دون أي سيطرة خلال مجريات الشوط الأول.

تشكيل بيراميدز أمام الرجاء 

وبدأ بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: أحمد الشناوي


خط الدفاع: محمد حمدي - أحمد سامي - أسامة جلال - أحمد فتحي


خط الوسط: نبيل دونجا - عبد الله السعيد - إيريك تراوري - عمر جابر - رمضان صبحي


خط الهجوم: إبراهيم عادل


وتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة:

شريف إكرامي - أحمد أيمن منصور - أحمد توفيق - محمد فاروق - محمود وادي - إبراهيم حسن - محمود حمادة - دودو الجباس - عبد الله بكري.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي بالتعادل السلبي بدون أهداف ولقاء الإياب يحدد أحد طرفي نهائي البطولة في بنين يوم ١٠ يونيو المقبل.

طاقم التحكيم الجديد للقاء بيراميدز والرجاء

وادر المباراة الحكم البتسواني جوشوا بوردو ويعاونه المساعد الأول جيرسون دوسانتوس من أنجولا، والمساعد الثاني أرزينو مارينجلي من موزمبيق، والحكم الرابع السنغالي إيسا ساي، ويتولى مهمة إدارة تقنية الفار الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، ويعاونه زاكيلي سويلا من جنوب أفريقيا، وسورو فاتسون من ليسوتو.

وراقب المباراة محمدو إيلو من النيجر، ويراقب الحكام مالانج ديدو من السنغال، والمنسق العام مادي ديالو من مالي، ومحمد مقروف من المغرب منسقا إعلاميا للقاء، والجزائري فرجاني عبد الحفيظ منسقا أمنيًا، والدكتور سعيد زاكيني من المغرب مراقبا لإجراءات فيروس كورونا.
Advertisements
الجريدة الرسمية